إنفراج

الاتحاد العراقي: قضية زيكو تقترب من الحسم

أكد اتحاد الكرة العراقي، أن قضية المدرب زيكو اقتربت من الحسم، في ضوء نتائج المفاوضات بين طرفي القضية، مبينا أن الاتحاد أثبت لزيكو تسديد مستحقاته للأشهر الأربعة، وسيتفاوض بشأن قضية المساعدين، فيما أشار إلى أن وفد المنتخب الوطني غادر إلى الدوحة بلا مدرب.

وقال عضو الاتحاد يحيى زغير، في تصريح صحفي أمس السبت، إن "المفاوضات مع المدرب زيكو إقتربت من الحسم وانفراج الأزمة بين الطرفين"، مبينا أن "المفاوضات جرت عبر المترجم الخاص لزيكو، الذي إتصل بدوره بالاتحاد، ليؤكد وجود تقدم إيجابي بشأن القضية".

وأضاف زغير إن "إشكالية الاتحاد مع زيكو تتركز بمطالبة الأخير لراتبه للأشهر الأربعة الأخيرة، فضلا على قضية فصل عقد المدرب زيكو عن المدربين المساعدين إيدو وسانتانا"، مشيرا إلى أن "الاتحاد وعبر جلسة مع المترجم بحضور رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي، أثبت تحويله المبالغ المالية للأشهر الأربعة إلى المصرف الذي يتعامل معه الاتحاد".

 

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «دوامة البحر» ماهي وكيف تتجنبها؟

    انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا صورة لدوامة الجزر تظهر انفصال الأمواج عن بعضها البعض، وتم تحذير مرتادي الشواطئ وحثهم على مراقبة هذه الظاهرة قبل دخول البحر، لأنها ستبتلهم وتسحبهم إلى القاع.

  • «أمازون إيف» أطول عارضة أزياء في العالم

    بعد أن اكتشفتها مجلة "زو ويكلي" الأسترالية شهر نوفمبر 2009، ووضعت صورتها على الغلاف أصبحت أمازون إيف أطول عارضة أزياء في العالم وبدأت مسيرتها بدوام كامل في مجال عرض الأزياء والتمثيل كما تشارك في مصارعة الرجال مقابل 400 دولار.

  • حديقة التراث.. نزهة في الطبيعة والتاريخ

    تمثل المساحات الخضراء إحدى أهم السمات الجميلة التي تتزين بها مدينة أبوظبي، وحرصت بلدية أبوظبي، على إنشاء عدد من الحدائق

  • عالم فيراري أبوظبي تجربة مدهشة للكبار والصغار

    عالم فيراري أبوظبي هو أول مدينة ترفيهية مستوحاة من علامة فيراري وأكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم. وتستقطب المدينة

  • الماعز المتسلقة للشجر في المغرب

    في جنوب غرب المغرب، تظهر الماعز وكأنها تنمو على الأشجار، فأينما وجهت نظرك تجد العشرات منها تتنقل بتكاسل فوق الأشجار، لتبدو وكأنها غربان متضخمة.