إنفراج

الاتحاد العراقي: قضية زيكو تقترب من الحسم

أكد اتحاد الكرة العراقي، أن قضية المدرب زيكو اقتربت من الحسم، في ضوء نتائج المفاوضات بين طرفي القضية، مبينا أن الاتحاد أثبت لزيكو تسديد مستحقاته للأشهر الأربعة، وسيتفاوض بشأن قضية المساعدين، فيما أشار إلى أن وفد المنتخب الوطني غادر إلى الدوحة بلا مدرب.

وقال عضو الاتحاد يحيى زغير، في تصريح صحفي أمس السبت، إن "المفاوضات مع المدرب زيكو إقتربت من الحسم وانفراج الأزمة بين الطرفين"، مبينا أن "المفاوضات جرت عبر المترجم الخاص لزيكو، الذي إتصل بدوره بالاتحاد، ليؤكد وجود تقدم إيجابي بشأن القضية".

وأضاف زغير إن "إشكالية الاتحاد مع زيكو تتركز بمطالبة الأخير لراتبه للأشهر الأربعة الأخيرة، فضلا على قضية فصل عقد المدرب زيكو عن المدربين المساعدين إيدو وسانتانا"، مشيرا إلى أن "الاتحاد وعبر جلسة مع المترجم بحضور رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي، أثبت تحويله المبالغ المالية للأشهر الأربعة إلى المصرف الذي يتعامل معه الاتحاد".

 

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • قصر ونشستير الغامض ... متاهة الأشباح

    درجت العادة منذ القدم على أن يستعجل الناس بناء منازلهم عسى أن تدفع عنهم حر الصيف وقر الشتاء وعيون المتطفلين. لكن ما رأيك في من يقضي عقودا متمادية من عمره في تشييد منزله؟

  • حقول الألغام في «فوكلاند» جنة البطريق

    جزر فوكلاند هي أرخبيل في جنوب المحيط الأطلسي تقع على بعد 300 ميلا شرق الساحل الجنوبي لبلدة باتاغونيا في أمريكا الجنوبية بين الأرجنتين وشيلي.

  • بالي ..جزيرة الجنة الاستوائية

    مقاطعة بالي (بالإندونيسية: Bali‏) هي إحدى مقاطعات إندونيسيا، وغالبية سكانها من غير المسلمين. يوجد فيها تكوين صخري يعد من أحد معالمها المهمة اسمه تاناه لوط وكانت تسمى بجزيرة النهود.

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.