إنفراج

الاتحاد العراقي: قضية زيكو تقترب من الحسم

أكد اتحاد الكرة العراقي، أن قضية المدرب زيكو اقتربت من الحسم، في ضوء نتائج المفاوضات بين طرفي القضية، مبينا أن الاتحاد أثبت لزيكو تسديد مستحقاته للأشهر الأربعة، وسيتفاوض بشأن قضية المساعدين، فيما أشار إلى أن وفد المنتخب الوطني غادر إلى الدوحة بلا مدرب.

وقال عضو الاتحاد يحيى زغير، في تصريح صحفي أمس السبت، إن "المفاوضات مع المدرب زيكو إقتربت من الحسم وانفراج الأزمة بين الطرفين"، مبينا أن "المفاوضات جرت عبر المترجم الخاص لزيكو، الذي إتصل بدوره بالاتحاد، ليؤكد وجود تقدم إيجابي بشأن القضية".

وأضاف زغير إن "إشكالية الاتحاد مع زيكو تتركز بمطالبة الأخير لراتبه للأشهر الأربعة الأخيرة، فضلا على قضية فصل عقد المدرب زيكو عن المدربين المساعدين إيدو وسانتانا"، مشيرا إلى أن "الاتحاد وعبر جلسة مع المترجم بحضور رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي، أثبت تحويله المبالغ المالية للأشهر الأربعة إلى المصرف الذي يتعامل معه الاتحاد".

 

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

  • خارطة «الأحرف» و«الأرقام» للمناظر الطبيعية

    يسعى باحثان لاقتناص الأحرف الهجائية والأرقام الموجودة في أرجاء العالم، المتماهية في الصروح المشيدة، وذلك لتطوير برنامج يقوم على النتائج التي يتم جمعها، ليتاح للمستخدمين الولوج لنظام خريطة فريد يمكنهم المشاركة في تطوير محتواه.

  • ما سر بقاء طائرة التجسس الروسية الأكثر صخبا في العالم ؟

    دارت محركات طائرة "توبوليف تو-95" بقوة للمرة الأولى في العروض العسكرية السوفيتية في أواسط خمسينيات القرن الماضي.