إنفراج

الاتحاد العراقي: قضية زيكو تقترب من الحسم

أكد اتحاد الكرة العراقي، أن قضية المدرب زيكو اقتربت من الحسم، في ضوء نتائج المفاوضات بين طرفي القضية، مبينا أن الاتحاد أثبت لزيكو تسديد مستحقاته للأشهر الأربعة، وسيتفاوض بشأن قضية المساعدين، فيما أشار إلى أن وفد المنتخب الوطني غادر إلى الدوحة بلا مدرب.

وقال عضو الاتحاد يحيى زغير، في تصريح صحفي أمس السبت، إن "المفاوضات مع المدرب زيكو إقتربت من الحسم وانفراج الأزمة بين الطرفين"، مبينا أن "المفاوضات جرت عبر المترجم الخاص لزيكو، الذي إتصل بدوره بالاتحاد، ليؤكد وجود تقدم إيجابي بشأن القضية".

وأضاف زغير إن "إشكالية الاتحاد مع زيكو تتركز بمطالبة الأخير لراتبه للأشهر الأربعة الأخيرة، فضلا على قضية فصل عقد المدرب زيكو عن المدربين المساعدين إيدو وسانتانا"، مشيرا إلى أن "الاتحاد وعبر جلسة مع المترجم بحضور رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي، أثبت تحويله المبالغ المالية للأشهر الأربعة إلى المصرف الذي يتعامل معه الاتحاد".

 

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

تشاهدون الليلة

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،