الإتحاد السوداني يلدغ «عقرب» الهلال لخروجه عن «النص»

أصدرت لجنة المنتخبات الوطنية قرارا بتجميد نشاط مهاجم الهلال وصقور الجديان،بكري المدينة،على خلفية التصريحات التي هاجم عبرها اتحاد الكرة،واتهم بعض قياداته ومدرب المنتخب مازدا بإهمال علاجه،في خطوة تؤكد أن اتحاد الكرة في طريقه للدغ عقرب الهلال بكري المدينة بسبب خروجه عن النص بتوجيه انتقادات مباشرة لقادة المنتخب الوطني والاتحاد.

وقررت اللجنة إيقاف نشاط بكري المتواجد حاليا بالشارقة للعلاج من الإصابة ،واستدعائه للمثول أمام اللجنة ومساءلته حول صحة التصريحات التي وردت على لسانه بالصحف،واتخاذ القرار وفقا لإفادات اللاعب.

وحال إثبات صحة التصريحات فان عقرب الهلال، سيكون معرضا للحرمان من المشاركة مع فريقه في عدد من مباريات الدوري المحلي،في وقت يسعى فيه اتحاد الكرة للموازنة بين أنصار ناديي القمة،بعد أن عاقب قبل أيام لاعب المريخ احمد الباشا بحرمانه عن اللعب لثلاث مباريات،وهي العقوبة التي كانت سببا في انتقادات مريخية واسعة من كافة الشرائح لاتحاد الكرة.

 

اعتذار

من جهة ثانية، قدم حارس مرمى المريخ المصري عصام الحضري اعتذارا رسميا لاتحاد الكرة، بعد حضوره من القاهرة فجر أول من أمس برفقة رئيس نادي الاتحاد السكندري عفت السادات، وزار الحضري مباني الاتحاد، والتقى مساعد السكرتير طارق عطا، مقدما اعتذاره عن عدم المثول أمام لجنة اللاعبين غير الهواة التي استدعته من قبل، كما وقع اللاعب على إيصالات مالية، تؤكد استلامه كافة مستحقاته المالية طرف النادي.

وذلك تنفيذا للشروط التي وضعها رئيس المريخ، جمال الوالي للموافقة على إطلاق سراحه لنادي الاتحاد، لكن الطرفين (المريخ والاتحاد) لم يتفقا على التفاصيل المالية، في لقاء الوالي والسادات الذي تم بعد وصول الأخير الى الخرطوم بساعات معدودة، وعرض السادات مبلغ 600 ألف دولار على أن تدفع بالاقساط، لكن الوالي وحسب المصادر رفض طريقة الدفع وطالب بأكثر من نصف المبلغ، ولم يتوصل الطرفان الى اتفاق حتى مغادرة السادات مساء يوم وصوله برفقة الحضري الى القاهرة، وينتظر أن يكون الوالي والسادات قد توصلا لاتفاق نهائي مساء أمس الثلاثاء في جولة مفاوضات جديدة.

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

  • شاهد..طفل جزائري يُبهر العالم بهدفٍ مُذهلٍ

    سجل أحد مهاجمي المنتخب الجزائري للناشئين تحت سن 12 هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره منتخب "جنوب

  • حارس مرمى يسجل هدفاً من مرماه

    خرج حارس مرمى فريق مدريدجوس بإسبانيا من الملعب باكياً في موقف مؤثر؛ بسبب تلقيه هدفاً من حارس مرمى فريق مورا المنافس في المباراة التي جمعت الفريقين في إحدى الدرجات الأقل من دوري المحترفين هناك، ويعد هذا اللقاء بمنزلة الديربي بين الفريقين.

  • إحدى أعنف الإصابات في تاريخ كرة القدم

    شهدت مباراة زيورخ وآراو في الدوري السويسري الممتاز لكرة القدم لقطة عنيفة للغاية، ربما هي الأعنف على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

  • حارس أرجنتيني يمنع هدفاً بطريقة أسطورية!

    أنقذ ماتياس كانو حارس أوركيزا نادي الدرجة الثالثة في الأرجنتين، مرمى فريقه من هدف محقق، بتصديه لكرة بطريقة خيالية في مباراته أمام ديبورتيفو مورون.

  • الهدف المرشح لجائزة "الأجمل" في 2014

    رشحت العديد من المواقع العالمية، هدف اللاعب الكوستاريكي استيبان راميريز، لاعب سي إس هيريديانو ليدخل ضمن المرشحين لجائزة أفضل هدف عالمي وهي الجائزة المعروفة باسم جائزة بوشكاش، إضافة لكونه الهدف الأجمل في الدوري الكوستاريكي هذا العام.

  • لاعب حاول تقليد رونالدو فأصيب بـ "الصليبي"

    تعرض لامار هيوستون لاعب شيكاجو بيرز فريق كرة القدم الأميركية لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي بعد محاولته للاحتفال على طريقة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر