الإتحاد السوداني يلدغ «عقرب» الهلال لخروجه عن «النص»

أصدرت لجنة المنتخبات الوطنية قرارا بتجميد نشاط مهاجم الهلال وصقور الجديان،بكري المدينة،على خلفية التصريحات التي هاجم عبرها اتحاد الكرة،واتهم بعض قياداته ومدرب المنتخب مازدا بإهمال علاجه،في خطوة تؤكد أن اتحاد الكرة في طريقه للدغ عقرب الهلال بكري المدينة بسبب خروجه عن النص بتوجيه انتقادات مباشرة لقادة المنتخب الوطني والاتحاد.

وقررت اللجنة إيقاف نشاط بكري المتواجد حاليا بالشارقة للعلاج من الإصابة ،واستدعائه للمثول أمام اللجنة ومساءلته حول صحة التصريحات التي وردت على لسانه بالصحف،واتخاذ القرار وفقا لإفادات اللاعب.

وحال إثبات صحة التصريحات فان عقرب الهلال، سيكون معرضا للحرمان من المشاركة مع فريقه في عدد من مباريات الدوري المحلي،في وقت يسعى فيه اتحاد الكرة للموازنة بين أنصار ناديي القمة،بعد أن عاقب قبل أيام لاعب المريخ احمد الباشا بحرمانه عن اللعب لثلاث مباريات،وهي العقوبة التي كانت سببا في انتقادات مريخية واسعة من كافة الشرائح لاتحاد الكرة.

 

اعتذار

من جهة ثانية، قدم حارس مرمى المريخ المصري عصام الحضري اعتذارا رسميا لاتحاد الكرة، بعد حضوره من القاهرة فجر أول من أمس برفقة رئيس نادي الاتحاد السكندري عفت السادات، وزار الحضري مباني الاتحاد، والتقى مساعد السكرتير طارق عطا، مقدما اعتذاره عن عدم المثول أمام لجنة اللاعبين غير الهواة التي استدعته من قبل، كما وقع اللاعب على إيصالات مالية، تؤكد استلامه كافة مستحقاته المالية طرف النادي.

وذلك تنفيذا للشروط التي وضعها رئيس المريخ، جمال الوالي للموافقة على إطلاق سراحه لنادي الاتحاد، لكن الطرفين (المريخ والاتحاد) لم يتفقا على التفاصيل المالية، في لقاء الوالي والسادات الذي تم بعد وصول الأخير الى الخرطوم بساعات معدودة، وعرض السادات مبلغ 600 ألف دولار على أن تدفع بالاقساط، لكن الوالي وحسب المصادر رفض طريقة الدفع وطالب بأكثر من نصف المبلغ، ولم يتوصل الطرفان الى اتفاق حتى مغادرة السادات مساء يوم وصوله برفقة الحضري الى القاهرة، وينتظر أن يكون الوالي والسادات قد توصلا لاتفاق نهائي مساء أمس الثلاثاء في جولة مفاوضات جديدة.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • مياه الشرب السوداء تدخل أسواق الإمارات

    انتشرت المياه المعدنية السوداء Blk في الولايات المتحدة الأميركية عام 2011 وأصبحت الخيار المفضل لدى المشاهير والعلماء لما تحتويه من عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية.

  • سوق القطارة .. مول التراث

    من الصعب أن ينسى الشاعر سيف خميس بن بدر الظاهري (62) عاماً، كيف كان سوق القطارة قبل عدة أعوام، نعم.. كان ملتقى ومركزاً

  • «أوتا بينغا» مأساة قزم حديقة الحيوان

    قصة أوتا بينغا، كانت بمثابة الفضيحة الكبرى للباحثين الأميركيين الذين ادعوا بأنهم عثروا على الحلقة المفقودة بين القرد والإنسان.

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.

  • ميدان المرموم.. سياحة في التراث

    في وسط منطقة مرموم، بين الرمال الذهبية والكثبان المختلفة، يطل ميدان المرموم بأصالته التراثية وتاريخه الحافل بالإنجازات،