الإتحاد السوداني يلدغ «عقرب» الهلال لخروجه عن «النص»

أصدرت لجنة المنتخبات الوطنية قرارا بتجميد نشاط مهاجم الهلال وصقور الجديان،بكري المدينة،على خلفية التصريحات التي هاجم عبرها اتحاد الكرة،واتهم بعض قياداته ومدرب المنتخب مازدا بإهمال علاجه،في خطوة تؤكد أن اتحاد الكرة في طريقه للدغ عقرب الهلال بكري المدينة بسبب خروجه عن النص بتوجيه انتقادات مباشرة لقادة المنتخب الوطني والاتحاد.

وقررت اللجنة إيقاف نشاط بكري المتواجد حاليا بالشارقة للعلاج من الإصابة ،واستدعائه للمثول أمام اللجنة ومساءلته حول صحة التصريحات التي وردت على لسانه بالصحف،واتخاذ القرار وفقا لإفادات اللاعب.

وحال إثبات صحة التصريحات فان عقرب الهلال، سيكون معرضا للحرمان من المشاركة مع فريقه في عدد من مباريات الدوري المحلي،في وقت يسعى فيه اتحاد الكرة للموازنة بين أنصار ناديي القمة،بعد أن عاقب قبل أيام لاعب المريخ احمد الباشا بحرمانه عن اللعب لثلاث مباريات،وهي العقوبة التي كانت سببا في انتقادات مريخية واسعة من كافة الشرائح لاتحاد الكرة.

 

اعتذار

من جهة ثانية، قدم حارس مرمى المريخ المصري عصام الحضري اعتذارا رسميا لاتحاد الكرة، بعد حضوره من القاهرة فجر أول من أمس برفقة رئيس نادي الاتحاد السكندري عفت السادات، وزار الحضري مباني الاتحاد، والتقى مساعد السكرتير طارق عطا، مقدما اعتذاره عن عدم المثول أمام لجنة اللاعبين غير الهواة التي استدعته من قبل، كما وقع اللاعب على إيصالات مالية، تؤكد استلامه كافة مستحقاته المالية طرف النادي.

وذلك تنفيذا للشروط التي وضعها رئيس المريخ، جمال الوالي للموافقة على إطلاق سراحه لنادي الاتحاد، لكن الطرفين (المريخ والاتحاد) لم يتفقا على التفاصيل المالية، في لقاء الوالي والسادات الذي تم بعد وصول الأخير الى الخرطوم بساعات معدودة، وعرض السادات مبلغ 600 ألف دولار على أن تدفع بالاقساط، لكن الوالي وحسب المصادر رفض طريقة الدفع وطالب بأكثر من نصف المبلغ، ولم يتوصل الطرفان الى اتفاق حتى مغادرة السادات مساء يوم وصوله برفقة الحضري الى القاهرة، وينتظر أن يكون الوالي والسادات قد توصلا لاتفاق نهائي مساء أمس الثلاثاء في جولة مفاوضات جديدة.

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

  • حكم يكسر أنف لاعب في هولندا

    تلقى لاعب فريق “باريندريخت” الهولندي، ميتشل فان غاستل، كوعاً قاضياً عن طريق الخطأ من حكم مباراة فريقه أمام شيفينينجن،

  • هذا الهدف مرشح ليكون الأجمل في 2015

    في مباراة للدوري البرتغالي "الرديف" بين فريقي بورتو وبنفيكا، سجل اللاعب جونزالو باسينكيا هدفا رائعا لبورتو بطريقة مذهلة، وتم اختياره ليكون ضمن قائمة الأهداف المرشحة لتكون الأجمل في عام 2015.

  • لحظة سقوط مقلة عين ملاكم في مباراة قتالية

    سقط ملاكم في لعبة "فنون القتال المتنوع" ضحية لإحدى المباريات، حيث فقد عينه على الحلبة، حينما تلقى ضربة خبيثة قضت تمامًا على عينه، التي انفجرت وطارت على الأرض.

  • موقف محرج للاعب انجليزي

    شهدت مباراة ليفربول وبورنموث في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم وقفا محرجا للاعب بورنموث حينما سقط الشعر المستعار من على رأسه ما أثار استغراب المشجعين

  • أسوأ لقطة سجلت في مباراة كرة قدم

    شهدت المباراة الختامية لبطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، التي جمعت فريقي لوس أنجلوس جالاكسي وضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن، تصرفاً غريباً من لاعب فريق ريفوليوشن، انتوني سواريز تجاه حارس مرمى فريق جالاكسي، خايمي بينيدو.

  • شاهد..طفل جزائري يُبهر العالم بهدفٍ مُذهلٍ

    سجل أحد مهاجمي المنتخب الجزائري للناشئين تحت سن 12 هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره منتخب "جنوب

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر