الإتحاد السوداني يلدغ «عقرب» الهلال لخروجه عن «النص»

أصدرت لجنة المنتخبات الوطنية قرارا بتجميد نشاط مهاجم الهلال وصقور الجديان،بكري المدينة،على خلفية التصريحات التي هاجم عبرها اتحاد الكرة،واتهم بعض قياداته ومدرب المنتخب مازدا بإهمال علاجه،في خطوة تؤكد أن اتحاد الكرة في طريقه للدغ عقرب الهلال بكري المدينة بسبب خروجه عن النص بتوجيه انتقادات مباشرة لقادة المنتخب الوطني والاتحاد.

وقررت اللجنة إيقاف نشاط بكري المتواجد حاليا بالشارقة للعلاج من الإصابة ،واستدعائه للمثول أمام اللجنة ومساءلته حول صحة التصريحات التي وردت على لسانه بالصحف،واتخاذ القرار وفقا لإفادات اللاعب.

وحال إثبات صحة التصريحات فان عقرب الهلال، سيكون معرضا للحرمان من المشاركة مع فريقه في عدد من مباريات الدوري المحلي،في وقت يسعى فيه اتحاد الكرة للموازنة بين أنصار ناديي القمة،بعد أن عاقب قبل أيام لاعب المريخ احمد الباشا بحرمانه عن اللعب لثلاث مباريات،وهي العقوبة التي كانت سببا في انتقادات مريخية واسعة من كافة الشرائح لاتحاد الكرة.

 

اعتذار

من جهة ثانية، قدم حارس مرمى المريخ المصري عصام الحضري اعتذارا رسميا لاتحاد الكرة، بعد حضوره من القاهرة فجر أول من أمس برفقة رئيس نادي الاتحاد السكندري عفت السادات، وزار الحضري مباني الاتحاد، والتقى مساعد السكرتير طارق عطا، مقدما اعتذاره عن عدم المثول أمام لجنة اللاعبين غير الهواة التي استدعته من قبل، كما وقع اللاعب على إيصالات مالية، تؤكد استلامه كافة مستحقاته المالية طرف النادي.

وذلك تنفيذا للشروط التي وضعها رئيس المريخ، جمال الوالي للموافقة على إطلاق سراحه لنادي الاتحاد، لكن الطرفين (المريخ والاتحاد) لم يتفقا على التفاصيل المالية، في لقاء الوالي والسادات الذي تم بعد وصول الأخير الى الخرطوم بساعات معدودة، وعرض السادات مبلغ 600 ألف دولار على أن تدفع بالاقساط، لكن الوالي وحسب المصادر رفض طريقة الدفع وطالب بأكثر من نصف المبلغ، ولم يتوصل الطرفان الى اتفاق حتى مغادرة السادات مساء يوم وصوله برفقة الحضري الى القاهرة، وينتظر أن يكون الوالي والسادات قد توصلا لاتفاق نهائي مساء أمس الثلاثاء في جولة مفاوضات جديدة.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «جايسي دوغارد» 18 عاما من الاختطاف والاغتصاب

    جايسي لي دوغارد هي طفلة أميركية ولدت شهر مايو من عام 1980، اختطفت في يوم 10 يونيو 1991 بينما كانت ذاهبة إلى مدرستها من منزل أسرتها في جنوب بحيرة تاهو بكاليفورنيا وكان عمرها حينها يناهز الـ 11 عاما،

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.