الزمالك يستهل الدوري المصري بفوز كبير على المحلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

سجل فريق الزمالك فوزا كبيرا على غزل المحلة الصاعد حديثا 6-1 في اللقاء الذي أقيم بمدينة الاسماعيلية عقابا لسوء سلوك مشجعيه، بينما لقي فريق الاسماعيلي هزيمة قاسية من الجونه بأربعة اهداف مقابل هدف، وحقق الاتحاد السكندري مفاجأة بفوز كبير على انبي بطل الكأس 3 صفر وبذلك يتصدر الدوري مع نهاية الجولة الثانية فريق اتحاد الشرطة، ويملك الاهلي اربع نقاط من مباراتين بينما للزمالك ثلاث نقاط من مباراة واحدة فقط.

والمفارقة ان الزمالك تعرض لموقف حرج عندما سجل المحلة هدفه الوحيد مبكرا بواسطة صاموئيل اوزو، ولكن لم تمض دقائق حتى انتفض الزمالك وسجل فتح الله هدف التعادل ثم احتسب الحكم عبد القادر مرسي هدفا غير صحيح لعمرو زكي كان سببا فى انهيار لاعبي المحله. وتوالت الاهداف لعمرو زكي مرة أخرى وأحمد حسن وميدو في أول ظهور له منذ انضمامه للزمالك وسجل حسين حمدي الهدف السادس.

وعقب اللقاء أعلن حسن شحاته مدرب الفريق أن مشوار الدوري في بدايته ويجب على لاعبيه عدم التهاون في اللقاء المقبل مع طلائع الجيش ولكنه وجه الشكر للاعبين الذين واصلوا الجهد حتى سجلوا ستة اهداف، وقال: الهدف المبكر للمحله لم يقلقني لثقتي في قدرات فريقي.

فوز وهزيمة

وشهدت الجولة الثانية سقوط الإسماعيلي خارج ملعبه من فريق الجونه بأربعة اهداف مقابل هدف، وجاءت أصداء الهزيمة قوية على جمهور الاسماعيلي الذي نظم تظاهرة غاضبة احاطت بمقر النادي في الوقت الذي تزامن مع مباراة الزمالك والمحلة فوقعت اشتباكات مع جماهير الزمالك استدعت تدخل الامن بفتح الابواب لدخول المشجعين الواصلين من القاهره لحمايتهم. وردا على الهزيمة وجه العيسوي ابو طالب مساعد المدرب اتهاما للجهاز الفني بتحمل المسؤولية ولكن مجلس الادارة طالب اللاعبين المتخاذلين بالرحيل "ومن لا يرغب في البقاء لن نتمسك به"، مع تجديد الثقة في المدرب محمود جابر.

وفى الاسكندرية ارتسمت الفرحة على انصار نادي الاتحاد عقب تسجيل فوز كبير على فريق انبي بطل كأس مصر بثلاثة اهداف دون رد، كما فاز فريق وادي دجله على تليفونات بني سويف 2-1 فى اول مباراة للفريق بدون مدربه البلجيكي والتر مويس المصاب فى حادث سيارة الفريق.

وتقام مباريات الجولة الثالثة الاحد بلقاءات: الاهلي مع الجونه بالقاهره، ووادي دجله مع حرس الحدود، ومصر للمقاصه مع بتروجيت، سموحه مع المقاولون، والانتاج الحربي مع المصري، ويوم الاثنين يلعب طلائع الجيش مع الزمالك، وانبي مع الداخليه، والاسماعيلي مع الاتحاد السكندري، وغزل المحله مع تليفونات بني سويف.

Email