القرقاوي يشيد بتأهل شباب السلة إلى نهائيات آسيا

أشاد اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس اتحاد كرة السلة بالنتائج والعروض، التي قدمها منتخب الشباب في بطولة التعاون التي اختتمت مؤخراً في مسقط، لافتاً إلى أن شبابنا تحدوا الظروف الصعبة التي واجهتهم في البطولة والمتمثلة بقصر فترة الإعداد نتيجة لارتباط اللاعبين بمدارسهم خاصة أن معظمهم من طلاب الثانوية العامة.

إضافة لعدم خوض تجارب كافية والاكتفاء بتجربتين في مسقط، وكل هذه الظروف حالت دون تحقيق المركز الأول الذي خططنا له والمهم هنا أن المركز الثاني هو خطوة جيدة لمنتخبنا الذي نجح بقهر كل الظروف والصعود لنهائيات آسيا في بانكوك خلال شهر أغسطس المقبل.

وأكد أن الجيل الحالي مؤهل للعب دور كبير في المرحلة المقبلة وإعادة بريق السلة الإماراتية التي فرضت نفسها على الساحتين العربية والآسيوية في التسعينيات والألفية الجديدة التي شهدت إنجازين للمنتخب الأول عامي 2002 و2007.

وبدوره، أثنى فريد القيواني المدير المالي للاتحاد على النتائج التي تحققت، وأكد أنها ثمرة التعاون بين الاتحاد والأندية، وكانت بعثة منتخب الشباب وصلت إلى مطار دبي في ساعة مبكرة من صباح أول من أمس وكان في استقبالها فريد القيواني المدير المالي للاتحاد وشريف أحمد زكي مسؤول التسويق بالاتحاد وعلي الأميري مشرف المنتخبات الوطنية ومحمد صالح مدير فريق الشارقة ووالد اللاعب محمود نسيم، والذي رافق نجله في البطولة.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon