اتفاقية تعاون بين العين للشطرنج و«مفوضية الكشافة»

وقع نادي العين للثقافة والشطرنج ومفوضية كشافة العين، اتفاقية للتعاون المشترك في مجالات نشر اللعبة وسط شرائح مجتمعية أكبر، من منطلق رسالة النادي في توسيع رقعة ممارسي الشطرنج. جرت مراسم التوقيع التي استضافتها مباني نادي العين أمس الأول، حيث وقع إنابة عن النادي سعيد البلوشي المدير التنفيذي، ووقع إنابة عن المفوضية علي أحمد البلوشي المفوض في مفوضية الكشافة. وبموجب الاتفاقية يقوم النادي بالدعم والرعاية الفنية التي تمكن مفوضية الكشافة من إضافة نوعية لرياضة الشطرنج للرياضات المعتمدة لديها، حيث يقوم النادي بتوفير كافة المعينات التي تحتاجها المفوضية في معسكراتها الكشفية من كوادر تدريبية وإقامة البطولات الداخلية بين لاعبي النادي والكشافة من أجل تطوير المستويات الفنية.

من جانبه أعرب سعيد البلوشي عن سعادتهم في النادي بالاتفاقية، معتبراً أنها خطوة ومبادرة مهمة من مبادرات النادي وفق الاستراتيجية التي وضعها للعام الجديد وبدأها بتنظيم بطولة العين الأسبوعية.

وأضاف: «الاتفاقية ستساعد النادي على مواصلة التنفيذ الدقيق لاستراتيجيته قريبة وبعيدة المدى الهادفة لنشر لعبة الشطرنج داخل مجتمع المدينة، ومفوضية الكشافة تمتلك القدرة على مساعدة النادي على تحقيق استراتيجيته».

واعتبر علي أحمد البلوشي المفوض في مفوضية كشافة العين، أن الاتفاقية مع النادي ستعزز جهود المفوضية الخاصة بإدراج الرياضات الذهنية جنباً إلى جنب مع الرياضات البدنية.

وأضاف: «نادي العين للثقافة والشطرنج بخبراته المتراكمة سيمكننا من إدراج لعبة الشطرنج وفق أعلى معايير الجودة التي اعتمدها الاتحاد الدولي للعبة».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon