تغيرات

كارلو نهروا: جولتنا تتميز بتواجد نجوم الصف الأول

أكد كارلو نهروا نائب الرئيس، ومدير عام «WWE» الشرق الأوسط، أن ما يميز جولة المنظمة في أبوظبي هذا العام، هو تواجد عدد كبير من نجوم الصف الأول الذين يزورون دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى، بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب الذين حققوا عدداً من الإنجازات الكبيرة.

وأضاف كارلو نهروا، أن هناك تغيرات كبيرة حصلت في السنوات الماضية في منطقة الشرق الأوسط، منها ازدياد أعداد الجماهير المتابعة والمحبة للمصارعة الحرة، والسبب يعود لزياراتنا المتكررة للشرق الأوسط، ليس فقط للعروض والجولات، بل أيضا المعارض واللقاءات الترويجية، وهذا الهدف الأساسي منذ افتتاحنا المكتب في الإمارات، وكما يعلم الجميع أن «WWE» تتطور من برنامج تلفزيوني، لتصبح علامة تجارية كبيرة في العالم وبكافة المجالات.

وعن تجارب دبي، أكد كارلو نهروا، أن التجارب نجحت بشكل كبير، واستطعنا إخراج عدد من المواهب وجذبها للمنظمة لتأهيلها، ووقع الاختيار على شادية بسيسو أول امرأة عربية في المنظمة.

وقال كارلو نهروا، إنه ليس هناك تضارب بين جولة أبوظبي للمصارعة الحرة وبطولة كأس العالم للأندية، خاصة عدم إقامة المباريات خلال الجولة، مشيرا إلى أنهم يتطلعون للجماهير القادمة من خارج الدولة لمونديال الأندية للمشاهدة والاستمتاع بعروض المصارعة الحرة.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon