في تصريحات خاصة لـ « البيان الرياضي»

تربل إتش: الإمارات مركز مهم لـ «WWE»

صورة

أكد النجم المخضرم، نائب الرئيس التنفيذي للمواهب والأحداث الحية في منظمة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE»، تربل إتش، أن دولة الإمارات العربية المتحدة، أصبحت مركزاً مهماً لمنظمة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE» في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف تربل إتش في تصريحات خاصة لـ «البيان الرياضي» قبل بداية جولة المصارعة الحرة في العاصمة أبوظبي اليوم، أنه سعيد جداً بوجوده في الإمارات للمرة الأولى، والمشاركة في اليوم الثاني من الجولة.

مختلف تماماً

وقال تربل إتش، عروض اليوم الأول والثاني للمنظمة سوف تكون مختلفة تماماً، وستشهد مشاركة عدد من النجوم المميزين، على رأسهم فريق «ذا شيلد» (رومان رينز - سيث رولينز - دين أمبرونز).

والنجم الأسطوري كين، وبراي وايت، شيمس، وسيزاروا، بالإضافة إلى وجود مميز لنجمات المصارعة الحرة، ومنهن أليكسا بليس وساشا بانكس وأضاف تربل إتش، أن ما يميز الجولة عن سابقاتها، هي أن معظم النزالات ستكون على ألقاب المنظمة، بالإضافة إلى نزال «الجحيم في القفص»، الذي سيقام غداً الجمعة.

الرقم الصعب

وقال تربل إتش، إنه متحمس جداً للمشاركة في الجولة، وخوض النزال ضد النجم رومان رينز، وأعتبره من أحد أبرز وألمع نجوم المنظمة في السنوات الأخيرة. وأضاف تربل إتش، أنه على الرغم من انقسام الجماهير حول نجومية رومان رينز، إلا أنه أثبت نفسه في السنوات الأخيرة، بأنه أحد الأرقام الصعبة في المنظمة، والألقاب تشهد على ذلك.

وأنا أرى دائماً الجهد الكبير الذي يبذله رومان رينز على الحلبات، سواء كانت هتافات الجماهير معه أو ضده، فهو يواصل عمله بإخلاص وبقوة، وهذه ليس المرة الأولى التي نرى فيها الجماهير ضد النجوم، وجون سينا مثال على ذلك.

الشرق الأوسط

وأكد تربل إتش، أن المنظمة شهدت تحولات كبيرة في السنوات الماضية، وأهمها التوسع الكبير عالمياً، سواء في إقامة العروض والجولات، وصولاً إلى تمكن الملايين حول العالم، من مشاهدة برامج المصارعة الحرة في التلفاز عبر الشبكة التي أطلقتها المنظمة.

وأضاف تربل إتش، أن هذا الأمر ينطبق أيضاً على منطقة الشرق الأوسط، حيث نمتلك عدداً كبيراً من الجماهير المحبة للمصارعة الحرة، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل امتد الأمر للقيام بتجارب أداء لاختيار النجم الذي سيمثل الشرق الأوسط في المنظمة، وهذا ما حدث بالفعل في دبي في شهر أبريل الماضي.

وقال تربل إتش، إنه من المهم جداً، توطيد الوجود في الدول العربية، وخلق نجوم على المستوى المحلي، ولقد نجحنا في ذلك، عبر التوقيع مع النجمة فرح بسيسو، التي شاركت في تجارب دبي، لتصبح أول امرأة عربية تدخل المنظمة من أوسع أبوابها، وهذا يدل على نجاح استراتيجيتنا على المستوى الاقتصادي والرياضي.

وأكد تربل إتش، أنه من المثير أن يكون نجماً على حلبات المصارعة، وفي الوقت نفسه مسؤولاً إدارياً في المنظمة، مضيفاً أنه يستمتع بهذا الأمر، خاصة عندما يشاهد المواهب الجديدة، وينصحها دائماً بما يجب القيام به على الحلبة.

طريق واضح

وعن خطط المنظمة، قال تربل إتش إن التركيز الحالي ينصب في جذب عدد كبير من المواهب، ليس فقط من الولايات المتحدة الأميركية، بل العالم.

وأضاف تربل إتش، أنه عندما تحدث مع فنيس مكمان رئيس مجلس إدارة المنظمة، عن إنشاء مركز تطوير المواهب الخاصة بالمصارعة الحرة، كان هدفي ليس فقط على المستوى المحلي، بل العالمي.

وقال تربل إتش، في السابق كان من الصعب القيام بمثل هذه المبادرات، ليس فقط في الشرق الأوسط، بل أيضاً أتذكر في المملكة المتحدة، لأنك إذا لم تكن تعيش في أميركا، فإن الأمور ستكون صعبة، ولكن هذه الأمور تغيرت، وأصبح الطريق واضحاً، ودخلنا بقوة في الأسواق العالمية، وأصبح لدينا نجوم من خارج الولايات المتحدة الأميركية، والذين أصبحوا من العلامات الفارقة في تاريخ المنظمة.

شكر

وجّه تربل إتش، الشكر لكافة الجماهير المحبة للمصارعة الحرة في الشرق الأوسط، داعياً إياهم للوجود في أبوظبي، لحضور العروض الحية للمنظمة.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon