نجوم المصارعة الحرة الترفيهية في أبوظبي اليوم

تنطلق اليوم على ملاعب التنس بمدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، جولة منظمة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية «WWE» التي تستمر حتى يوم غد الجمعة.

ويشارك في الجولة، التي تقام للمرة الخامسة في الإمارات، كل من النجم المخضرم ونائب الرئيس التنفيذي للمواهب والأحداث الحية في منظمة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE»، تربل أتش، وفريق «ذا شيلد» (رومان رينز - سيث رولينز - دين أمبرونز) والنجم الأسطوري كين، وبراي وايت، شيمس، وسيزاروا، بالإضافة إلى تواجد مميز لنجمات المصارعة الحرة ومنهن أليكسا بليس وساشا بانكس، بالإضافة إلى عدد من النجوم المنظمة.

جولات سابقة

وكانت الجولة الأولى للمنظمة في الدولة، قد انطلقت العام 2012، وشارك فيها كل من جون سينا، ونجم المنظمة السابق سي إم بانك، وكين، وكريس جيركو.

وشهدت الجولة الأولى، حضوراً جماهيرياً ضخماً، ليس فقط من دولة الإمارات العربية المتحدة، بل من كل أنحاء العالم، وسط تغطية إعلامية عالمية كبيرة.

وتكرر النجاح مرة أخرى عام 2013، التي شهدت مشاركة النجم السابق ومدير عرض «سماك داون» دانيال براين، وراندي أورتن، وبيغ شو، وفريق «ذا شيلد»، ودولف زيجلر.

وعادت المنظمة مرة اخرى العام 2015، حيث شارك في الجولة كل من جون سينا، وبطل الحزام الموحد سابقا سيث رولينز، وروسيف وغيرهم من النجوم.

كما شهد العام الماضي، إقامة المنظمة لعروضها للمرة الأولى في إمارة دبي، التي شارك فيها كل من ذا ميز، وأجي ستايلنز.

اليوم الأول

وسيشهد اليوم الأول من الجولة، عدد من المواجهات القوية أهمها إقامة نزال سدادسي يجمع فريق «ذا شيلد» ضد كل من ساموا جوا وسيزارو وشيمس.

كما ستشهد الجولة مواجهة من العيار الثقيل على لقب بطولة «رو» للسيدات، بين حاملة اللقب النجمة أليكسا بليس، وساشا بانكس، بالإضافة إلى صراع لقب بطولة الوزن المتوسط بين انزو أموري وكاليستو.

خطط المنظمة

وأصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة في السنوات الأخيرة من الوجهات المفضلة للمنظمة، نظراً لموقعها الجغرافي الذي يتوسط القارات الثلاث، آسيا، أفريقيا، وأوروبا، والعدد الكبير من المعجبين والجماهير التي تتابع نزالات المنظمة على شاشات التلفاز.

وتقوم المنظمة في كل عام بعدد من الجولات العالمية، التي تشمل المملكة المتحدة، إيرلندا، إسبانيا، إيطاليا، اليابان.

وكان للمنظمة عدد من الجولات في الشرق الأوسط، ومنها في مصر والمملكة العربية السعودية، ضمن سياستها التسويقية، التي بدأت تدخل ضمن أجندتها في المنطقة العربية.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon