طائرة «الزعيم» تحلّق عالياً بكأس نائب رئيس الدولة

احتفل لاعبو الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي العين، مساء أول من أمس، مجدداً بالتتويج بكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، أولى بطولات الكرة الطائرة هذا الموسم، بعد الفوز على بني ياس 0/3، في المباراة النهائية المعادة، التي استضافتها صالة نادي الوصل، وقام بتتويج الأبطال الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم، عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسة اللجنة النسائية، المشرفة على قطاع الكرة الطائرة بنادي الوصل، في حضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، وسبق أن أقيم النهائي في صالة شباب الأهلي- دبي يوم 20 أكتوبر الماضي.

وتوج الزعيم وقتها، بطلاً بفوزه 1/3، وبسبب حدوث خطأ فني في التغيير الاستثنائي، وبعد مشاورة الاتحاد الدولي للطائرة، تقرر إعادة المباراة يوم 28 نوفمبر الماضي، ثم تقرر تأجيلها إلى أول من أمس، بطلب من الهيئة العامة للرياضة، للنظر في شكوى العين، والتي أكدت الهيئة عدم صحتها، وصحة قرار اتحاد الكرة الطائرة.

انتصار الروح

واعتبر الدكتور أحمد المطوع الأمين العام لاتحاد الكرة الطائرة، رئيس لجنة الأحداث الرياضية بالاتحاد، أن إعادة النهائي، وظهور كلا الفريقين بهذا المستوى القوي والرائع، دليل على انتصار الروح الرياضية، بعدما تقبل جميع أطراف القضية، تنفيذ قرار الإعادة، بعد استنفاد كافة الإجراءات اللازمة، بداية من شكوى بني ياس، وقرار الاتحاد بإعادة المباراة، وطعن العين في القرار.

ثم القبول به بعد تأكيد الهيئة العامة للرياضة، بصحة القرار والإجراءات التي أدت لاتخاذه، وأشاد المطوع، بالمستوى الذي قدمه العين في النهائي المعاد، مؤكداً أن العين دخل المباراة بقوة، وحسمها مبكراً، وحرص لاعبو الفريقين على بذل أقصى جهد، ولم نر أي اعتراض أو سلوك غير رياضي داخل الملعب.

وكلها مؤشرات على نجاح الكرة الطائرة وانتصارها في أصعب الأزمات المحلية التي مرت عليها اللعبة في الدولة طوال تاريخها، إذ لا يتذكر أحد إعادة مباراة في أي من مسابقات الطائرة.

تضحيات اللاعبين

ومن جانبه، هنأ خميس عبيد الكعبي رئيس مجلس إدارة نادي العين للألعاب الرياضية، فريق رجال الكرة الطائرة في العين، بالتتويج للمرة الثانية بكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وشكر اللاعبين على تضحيتهم بوقتهم مع عائلاتهم من أجل خوض النهائي المعاد، وتمنى أن تكون البطولة بداية لسلسلة من الانتصارات والألقاب في الموسم الحالي.

فيما أعرب عبد الله الدرمكي نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية، عن سعادته بمحافظة لاعبي العين على كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، للمرة الثانية خلال نفس الموسم.

وأشار إلى أن لاعبي العين اختزنوا احتفالاتهم باليوم الوطني للدولة، ليحتفلوا أول من أمس، بالتتويج بالكأس للمرة الثانية هذا الموسم، وأكدوا بمجهودهم أنهم أصحاب الحق في هذه البطولة، وتمنى أن تكون هناك بطولات وإنجازات أخرى مقبلة للطائرة العيناوية.

حرص

قال محمد شمل لاعب فريق العين للطائرة: لا يدخل خزينة «الزعيم»، أي كأس ويخرج منه مرة ثانية، وهذا كان شعارنا عندما خضنا النهائي المعاد، وكنا حريصين على تحقيقه منذ الدقيقة الأولى، ولذا دخلنا المباراة بكل قوة، وقدمنا أفضل ما لدينا، وحسمنا المواجهة مبكراً، تجنباً للمرور بأي مرحلة صعبة، ونشكر إدارة النادي وجمهورنا على الدعم والمساندة، ونهديهم الكأس الغالية للمرة الثانية.

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon