خليل المنصوري: الاحتفالية تعكس روح شعب الإمارات

صورة

تقدم اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي بالقيادة العامة لشرطة دبي، بالتهنئة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، وشعب الإمارات، بمناسبة اليوم الوطني 46 للدولة.

و قال اللواء خليل المنصوري، إن وجود القيادة العامة لشرطة ومؤسسة «ميدان» في هذه الاحتفالية الكبيرة وتحقيقنا لهذا الإنجاز بالشراكة مع «ميدان»، هي من أجل أن تظهر دولة الإمارات العربية المتحدة، بشكل مميز ورائع خاصة مع احتفال الدولة بالعيد الوطني 46، والتي تعكس روح شعب دولة الإمارات العربية المتحدة، وحبنا الدائم للمركز الأول، وفق رؤية قيادتنا الرشيدة.

نجاح

وأكد العميد محمد عيسى العضب مدير إدارة الخيالة في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، المدير العام لنادي دبي للفروسية، أنه بالتزامن مع ذكرى اليوم الوطني الـ 46، قامت مؤسسة ميدان والقيادة العامة لشرطة دبي، بإقامة فعالية الاحتفال بهذه المناسبة. ما أسهم في النجاح الكبير للحدث.

وأضاف قائلاً في تصريح لـ «البيان الرياضي»: إن الشيء المميز الذي سعدنا له كثيراً، هو تسجيل رقم عالمي جديد في مؤسسة غينيس لأطول مسيرة خيل والفرسان يحملون أعلام الدولة. وقد تزامنت هذه الاحتفالات في منصة «ميدان»، التي تحمل البعد العالمي للخيل والفروسية.

وقال العضب إن مؤسسة «ميدان» سعدت بلقاء القائد العام لشرطة دبي، مع الرئيس التنفيذي لمؤسسة «ميدان»، في وجود رئيس مؤسسة غينيس.

وأضاف العضب أنهم سعداء بالنجاح الفعَّال والمشاركة الكبيرة، حيث شارك 120 فارساً، محطمين الرقم السابق، وقدره 105 فرسان وخيول.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon