«البلدية» في لقاء سهل أمام «الورشة» اليوم

«تعليمية دبي» و«الطرق» إلى نهائي طائرة دورة الشيخة هند

Ⅶ فريق ورشة حكومة دبي يتطلع لنتيجة إيجابية أمام البلدية اليوم | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

برعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وبتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تتواصل اليوم منافسات «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات»، التي تنظمها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي.

بمباراة واحدة في كرة اليد تجمع بين بلدية دبي وورشة حكومة دبي فيما نجح فريقا هيئة الطرق والمواصلات ومنطقة دبي التعليمية في الوصول إلى نهائي الكرة الطائرة والذي سيلعب يوم بعد غد الخميس.

مفاجآت الطائرة

شهدت مباريات نصف نهائي الكرة الطائرة أول من امس مفاجآت من العيار الثقيل خاصة مباريات المجموعة الأولى والتي نجحت فيها منطقة دبي التعليمية في تحقيق الفوز على هيئة كهرباء ومياه دبي بنتيجة غير متوقعة بلغت

3 / 0 بالأشواط (25/16 - 25/21 - 25/14) ما أهلهم لحجز مقعد في نهائي البطولة، فيما حقق فريق هيئة الطرق والمواصلات فوزا مستحقا على النيابة العامة بثلاثة أشواط نظيفة، (25/13 - 25/20 - 25/12) ليكون هو الطرف الثاني في نهائي بطولة اليد يوم بعد غد الخميس.

تعادل عادل

وضمن مواجهات كرة اليد يشهد مجمع ستارز اليوم مواجهة سهلة لفريق بلدية دبي لكرة اليد أمام فريق ورشة حكومة دبي في تمام الخامسة مساء وهي مواجهة لا تؤثر على الفريقين في الترتيب العام للبطولة وسباق البحث عن اللقب خاصة بالنسبة لفريق بلدية دبي حيث بات موقفه صعبا في أن يتوج بلقب كرة اليد الذي بات محصورا بين هيئة كهرباء ومياه دبي والنيابة العامة.

وكان فريق بلدية دبي تعادل أول من امس أمام فريق النيابة العامة وهو التعادل الذي وصف بالعادل حيث قدم الفريقان مستويات متقاربة في المستويات حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل 13-13 وتكون النتيجة النهائية التعادل 20- 20.

روح الفريق

من جانبها توجهت نسرين بن درويش منسقة فرق بلدية دبي المشاركة في النسخة الخامسة من دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات بالشكر الجزيل إلى جميع لاعبات فريق كرة اليد بالبلدية على المستوى المبهر الذي ظهرن به في مواجهة أول من امس أمام فريق النيابة الذي وصفته بالفريق القوي .

لكن فريقهن كان عند حسن الظن به وقدم مباراة كبيرة خاصة محترفة نادي الجزيرة لكرة اليد اللاعبة شيخة سالم التي قدمت المستوى المتوقع منها ولعبت بجماعية مع زميلاتها في الفريق وهو الأمر الذي أدى للظهور المشرف الذي كان محل إشادة وتقدير.

لقب السلة

وأكدت بن درويش بأن لقب كرة السلة مازال في الملعب ولم يحسم وأن المباراة الأخيرة يوم الخميس المقبل لربما تحدد مسار اللقب، مشيرة إلى أنها راضية عن ما قدمت لاعبات البلدية في كافة الألعاب الجماعية رغم الظروف التي حالت دون تحقيق لقب فيها، وان الآمال معقودة على التتويج في بقية الألعاب الفردية خاصة الريشة لطائرة بعد التفوق في السباحة.

تعليمية دبي

وتوجهت أسماء الرباعي مدربة فريق منطقة دبي التعليمية للكرة الطائرة بالشكر والتقدير إلى مديرة منطقة دبي التعليمية الأستاذة غاية المهيري على الدعم الكبير الذي وفرته لفريق الكرة الطائرة وهو الأمر الذي ترجم بالترقي إلى المواجهة النهائية بالخميس.

ومؤكدة جاهزية الفريق بدنيا ومعنويا وفنيا لتقديم افضل ما عنده في اللقاء النهائي والتتويج بلقب الطائرة وإهدائه لكل من ساند ودعم الفريق لأجل مشاركة قوية ومشرفة في النسخة الخامسة لدورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات.

مستويات متميزة في بطولة الريشة الطائرة

وصلت منافسة بطولة الريشة الطائرة ضمن فعاليات النسخة الخامسة من دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات إلى دور الـ 16 بعد منافسات قوية من كافة الفرق، كاشفة عن مستويات متميزة تبشر عن مستقبل ممتاز لكرة الريشة الطائرة في كافة الدوائر الحكومية في دبي وهو أمر سينعكس إيجاباً على مسيرة المنتخبات الوطنية في هذه اللعبة.

مجموعة قوية

وضمت فئة المواطنات مجموعة قوية جاء فيها كل من منى السهلاوي-اينوك -أسماء عبد الكريم – بلدية دبي- فاطمة محمد يوسف- كهرباء ومياه دبي- لطيفة ناصر بكران- كهرباء ومياه دبي - فاطمة محمد - هيئة تنمية المجتمع رزيقة خميس- منطقة دبي،- فاطمة جواد- بلدية دبي.

- حنان احمد- هيئة الصحة،- مريم الاميري – بلدية دبي،-اسيا خميس سالمين – منطقة دبي التعليمية،- زهرة محمد الملا –الطرق والمواصلات،- مريم مبارك آل علي – كهرباء ومياه دبي،- نورة سالم الشامسي – كهرباء ومياه دبي،-هبة سامي درويش – النيابة العامة،- عائشة عبد الرحمن – كهرباء ومياه دبي - نادية بن خديم – هيئة الطرق والمواصلات.

تنافس احترافي

وشهدت فئة غير المواطنات تنافساً احترافياً حيث ضمت العديد من اللاعبات ذات المستويات الاحترافية العالية وهو الأمر الذي جعل الترقي إلى دور الـ16 بطولة قائمة بذاتها وصعد لهذا الدور كل من:

ميشال فيلار- كهرباء ومياه دبي،- انابيلا امايون- Dhamani jewels،- تيتشي كازايامور –الإسعاف،-نادية المسعدي – منطقة دبي التعليمية،- بركات ناتشيا – جمارك دبي سهام قدور – هيئة الطرق والمواصلات،- نويلون مونتوري – كهرباء ومياه دبي،- مي ميخائيل –شرطة دبي،- روبا كابيتيزكي – كليات التقنية يولندا ميسينا – الإسعاف،- جين ان تورييس – كهرباء ومياه دبي سينا رنجيت – جمارك دبي،- فران لين ماي – هيئة الصحة جويسلين ميرو– مؤسسة المرأة،- ماي فلورانس- الإسعاف،-روبا فورغا – هيئة الصحة بدبي.

تطلعات اللقب

وبات من الصعب التكهن بهوية المترقيات للمرحلة المقبلة وذلك لتقارب المستويات سواء ضمن فئة المواطنات أوغير المواطنات وهو ما أكدته منى السهلاوي من اينوك بأن المنافسة على لقب النسخة الخامسة لن تكون سهلة قياساً بالسنوات الماضية .

حيث يلاحظ ارتفاع كبير في مستوى المواطنات من واقع الجاهزية العالية التي جعلت المستويات متقاربة، لكن رغم عن ذلك تتطلع إلى مواصلة طريقها بقوة نحو اللقب وهو أمر يتطلب منها مضاعفة جهودها لكي تحقق هذا الأمر.

تنافسية عالية في مواجهات تنس الطاولة

شهدت مواجهات بطولة كرة الطاولة والتي انطلقت أول من أمس جدية وتنافسية عالية جداً، حيث جاءت نتائجها على النحو التالي: في الطاولة الأولى ضمن المجموعة الأولى فازت روضة المنصوري من هيئة كهرباء ومياه دبي على اللاعبة كلاريبال قوميز من هيئة الطرق والمواصلات بنتيجة 3 صفر، فيما فازت حمدة محمد الحليان على ماريا ارلين، بنتيجة 3-1.

وفازت روضة المنصوري على ماريا بنتيجة ثلاثة صفر، كما فازت كلاريبال على حمدة الحليان بنفس النتيجة.

وفي المجموعة الثانية وعلى الطاولة الأولى فازت هبة سامي درويش من النيابة العامة على مريم الأميري من بلدية دبي بنتيجة 3-1، وفازت ماي فلورينس من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف على اللاعبة ميرا مبارك المال من هيئة الطرق والمواصلات بنتيجة ثلاثة صفر، وفازت مريم الأميري على اللاعبة ميرا مبارك المال بنتيجة ثلاثة صفر وفازت هبة سامي درويش على ماي فلورنس بنتيجة ثلاثة صفر.

 

 

Email