الريشة الطائرة إلى دور الـ 16

«سلة» دورة الشيخة هند تقترب من النهائيات

■ فريق النيابة لكرة السلة | تصوير: حصة إسماعيل

ت + ت - الحجم الطبيعي

برعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم،.

وبتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تتواصل اليوم منافسات «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات»، التي تنظمها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، بمباراتين في كرة السلة، على ضوئهما يتحدد مستقبل الميداليات الملونة ومن سينافس النيابة العامة في دبي على المركز الأول والميداليات الذهبية، بعد أن باتت التنافسية عالية على لقب النسخة الخامسة.

النيابة والطرق

في المباراة الأولى يلتقي فريق النيابة العامة وهيئة الطرق والمواصلات، في تمام الثالثة والنصف بمجمع ستارز الرياضي، في مواجهة قوية جدا لما يضمه الفريقان من لاعبات متميزات.

حيث تلعب النيابة العامة بقيادة نجمة منتخبنا الوطني لكرة السلة أمل بن حيدر، بجانب كل من جواهر عبيد الشامسي- آلاء بسام فؤاد- نوف سعيد الهاشمي- عائشة الحوسني- علياء النمر- هند البلوشي- ندى حسين- خولة صالح حميد- ذكرى قاسم- لطيفة الكعبي- والمدربة مايا البكري، أما فريق هيئة الطرق المواصلات فيدخل مباراة اليوم بدافع تحقيق الفوز على النيابة المتصدر، من أجل عرقلته وأن يضاعف حظوظه في التتويج بلقب سلة النسخة الخامسة من دورة الشيخة هند.

البلدية والإقامة

وفي المباراة الثانية التي تقام في تمام الرابعة والنصف عصرا بمجمع ستارز الرياضي، يلتقي فريقا بلدية دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وهو لقاء مهم جدا للفريقين، حيث يبحث فريق البلدية عن فوز يقربه من سباق الصدارة، أما فريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب فيعمل على الظهور الجيد، وتعويض الخسارة في المباراة الماضية، وتحقيق الفوز على فريق البلدية في لقاء اليوم والفريقان تدربا جيدا للقاء.

الفوز الأول

وحول تحقيق فريق البلدية لفوزه الأول في كرة اليد أول من أمس، على حساب فريق هيئة الطرق والمواصلات بنتيجة 30-15، أكدت إدارية وقائدة الفريق فاطمة جبر، أن الفريق يضم عناصر جيدة وأدى مباريات رائعة في الجولات الماضية، لكن لم يحالفه التوفيق في الفوز، ويعتبر الفوز الأول دافعاً لأجل مواصلة التميز في المباريات المتبقية.

وتحسين حظوظ الفريق في المنافسة على لقب النسخة الخامسة، للدورة التي تحمل اسما غاليا على قلوبنا جميعا «حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتنظم بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي»، وهو الأمر الذي يجعل جميع الفرق تفخر بالمشاركة فيها، وأن تسعى لنيل شرف التتويج بلقب من ألقابها.

فرحة الدوبي

من جهة أخرى، دخلت المنافسة في كرة الريشة الطائرة، إلى دور الست عشرة، واتسمت جميع المباريات فيها بالقوة والندية، وهو الأمر الذي جعل مريم مبارك الدوبي من هيئة كهرباء ومياه دبي، تعبر عن فرحتها الشديدة بنجاحها في تصدر مجموعتها والترقي عن جدارة إلى دور الست عشرة. مؤكدة بأن الدعم الكبير الذي تجده من «ديوا» يعطيها حوافز لأجل المضي قدما نحو النهائيات، ومن ثم التتويج بلقب ريشة النسخة الخامسة لدورة الشيخة هند.

Email