الحداد: المبادرة تسعد المجتمع

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

توجه إبراهيم سلطان الحداد ممثل هيئة الطرق والمواصلات بدبي، بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، على مبادرة تحدي دبي للياقة، قائلاً: «تلك المبادرة تسعد المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات، ونشكر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، على مبادراته الرائعة، التي دائماً ما تسعد المجتمع، منها مبادرة تحدي دبي للياقة».

أشار الحداد، إلى أهمية المبادرة في تجميع أفراد الأسرة الواحدة لممارسة الرياضة، وقال: «نحن في هيئة الطرق والمواصلات، قبلنا التحدي، وإن شاء «نبيض الوجه» طوال المدة المحددة لمبادرة تحدي دبي للياقة، وأيضاً، طوال الشهور التالية، حتى تتحول الرياضة إلى أسلوب حياة».

أوضح الحداد: «فور الإعلان عن المبادرة، تم تشكيل فريق لتمثيل الهيئة طوال الشهر المحدد للمبادرة، إلى جانب أنشطة رياضية أخرى، سيتم الإعلان عنها لاحقاً، لتمارس داخل مقار الهيئة وخلال ساعات العمل، لنؤكد أن الرياضة لا ترتبط بعمر، ويمكن أن تمارس في أي وقت وأي مكان».

أختتم ممثل هيئة الطرق والمواصلات بدبي، مؤكداً حرص الهيئة دائماً على إقامة المشاريع التي تساعد المجتمع على ممارسة الرياضة اليومية، ومنها ممرات المشي وركوب الدراجات الهوائية، وغيرها من المنشآت في الحدائق العامة، التي تشجع الجميع على ممارسة الرياضة، وذلك وفق توجه وتخطيط حكومة دبي.

 

Email