أصحاب الهمم في قلب الحدث

راشد المرزوقي: أجواء رائعة في اليوم الأول

ت + ت - الحجم الطبيعي

عبر راشد المرزوقي لاعب نادي دبي لأصحاب الهمم موظف هيئة تنمية المجتمع بدبي عن سعادته بالمشاركة في تحدي دبي للياقة البدنية، مؤكداً حرصه على تلبية دعوة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي وقبوله للتحدي.

وقال المرزوقي: لقد عشنا أجواءً رائعة في أول أيام الحدث الذي لاقى إقبالاً كبيراً من مختلف الجنسيات المتواجدة على أرض الدولة، موضحاً أنه شارك في عدة سباقات وينوي إكمال المشاركة على مدار ثلاثين يوماً.

وأضاف: لقد استقبلت المبادرة بفرحة كبيرة نظراً لعشقي لممارسة الرياضة ومداومتي عليها من خلال نادي دبي لأصحاب الهمم، ووجدت في المبادرة فرصة جيدة لإشباع طموحي وحبي للرياضة وهذا ما لمسته من خلال التفاعل الكبير الذي قام به المشاركون في تحدي دبي للياقة البدنية حيث عشنا أجواء مميزة.

وتابع: كوني من أصحاب الهمم لم يمنعني من المشاركة في التحدي بل إن دعوة سموه لامست جزءاً مهماً في المجتمع ألا وهو الرياضة ودفعته دفعاً من أجل المشاركة ولو لوقت قصير لمجتمع صحي ورياضي وهذا الأمر بلا شك يعود بالنفع على الجميع.

وقال المرزوقي: كلي عزيمة وإصرار وتحد وأحب هذا النوع من المبادرات وما شاهدناه في الانطلاقة في اليوم الأول يؤكد على نجاح الفكرة التي ستظل عالقة في الأذهان ونتمنى أن تستمر المبادرة طوال العام لما لها من نفع على المجتمع بكافة فئاته.

واختتم راشد المرزوقي تصريحه بالقول: كلنا سعادة وفرحة بهذه اليوم الذي دشنا فيه تحدي دبي للياقة وسنواصل المسيرة بكل إصرار وعزيمة من أجل مجتمع صحي وناجح ينبض بالحيوية والنشاط.

Email