نقبل التحدي.. تفاعل كبير مـع رسـالة حمدان بـن محمد النصية

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاجأ سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، المواطنين والمقيمين في الدولة، برسالة نصية يدعو فيها سموه الجميع للمشاركة في «تحدي دبي للياقة البدنية» والذي سينطلق غداً.

وعبر عدد كبير من المواطنين والمقيمين في تصريحات لـ«البيان الرياضي» عن سعادتهم البالغة بهذه الرسالة النصية والتي تعطيهم الدافع الإيجابي في المشاركة بالمبادرة، وإضفاء جو من السعادة والفرحة في أجواء رياضية مثيرة ومفيدة للجميع.

مبادرة قوية

وعبر حمدان تركي المهيري، عن سعادته البالغة بتلقي الرسالة النصية لسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، للمشاركة في «تحدي دبي للياقة البدنية».

وقال حمدان المهيري، إن المبادرة قوية وتشجع الجميع على ممارسة الرياضة، ويكفي أنها جاءت من رياضي يعشق التحدي، وفارس حقق العديد من الإنجازات، والتي تعطينا الدافع الكبير لكي نشارك في هذه المبادرة.

وأضاف حمدان المهيري، أنه من عشاق رياضة الفروسية، ويستعد لدخول غمار منافسات موسم القدرة في الدولة، وأتت هذه المبادرة لتدفعه أكثر على تقديم كل ما لديه من قوة وطاقة خلال مشاركته القادمة، وكذلك تشجيع أصدقائه على ممارسة رياضاتهم المحببة.

تشجيع الرياضة

ومن جانبه، أكد أحمد الجناحي، أن مبادرة «تحدي دبي للياقة البدنية» والتي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، محفزة للجميع، خاصة أن الرياضة مهمة في حياتنا في كافة الجوانب ولها فوائد كثيرة.

وأضاف أحمد الجناحي، أن المبادرة تحمل في طياتها رسائل تشجيعية لكل فئات المجتمع، على أهمية ممارسة الرياضة في حياتنا اليومية، وإيجابياتها على الإنسان من الناحية الجسدية والنفسية.

وقال أحمد الجناحي، إن مع كثرة الأعمال والمشاغل الأسرية، أصبح الإنسان يهمل الرياضة، ولكن هذه المبادرة أعادت التذكير بأن الرياضة هي ضرورية في بناء الإنسان السليم، وكذلك فوائد الطاقة الإيجابية لها في إدخال السعادة في قلوبنا.

الطاقة الإيجابية

ومن جانبه، تقدم هادف محمد، بالشكر الجزيل لسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، على إطلاق مبادرة «تحدي دبي للياقة البدنية»، والتي تصب في خدمة المجتمع. وقال هادف محمد، إنه يمارس الرياضة بشكل مستمر وجاءت المبادرة لتعطيه الدافع الكبير لاستمرار في ممارستها يومياً.

خاصة أن الدراسات أظهرت بأن ممارسة الرياضة لها آثار إيجابية ليست فقط على صحة الإنسان، بل أيضاً تفجر لديه الطاقة الإيجابية والتي تؤدي في نهاية المطاف إلى الراحة والطمأنينة خاصة مع المتغيرات التي تحدث في حياة الإنسان. وأضاف هادف محمد، أنه يشجع الجميع على المشاركة في المبادرة وأن يستمر الجميع في ممارسة الرياضة حتى بعد المبادرة، وتحويلها لمنهج حياة لدى الجميع.

رسالة رياضية

وأشاد محمد عبد الكريم، بمبادرة «تحدي دبي للياقة البدنية» والتي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، مؤكداً بأن عبر هذه المبادرة الرائدة، ستبعث دبي رسالة رياضية مليئة بالمحبة والسلام والسعادة.

وأضاف محمد عبد الكريم، بأن الرياضة هي ضرورة وأسلوب حياة، ويجب على كل أفراد المجتمع أن يشاركوا في مثل هذه المبادرات المميزة، والتي ستساهم بلا شك في دعم الحركة الرياضية في الدولة.

دعم الرياضة

وتقدم محمد السويدي، بالشكر الجزيل لسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، على إطلاق مبادرة «تحدي دبي للياقة البدنية»، والتي ستساهم في تشجيع كافة فئات المجتمع على ممارسة الرياضة.

وأضاف محمد السويدي، انه شخصيا يمارس الرياضة يوميا، ويشجع جميع أصدقائه على الرياضة، وجاءت هذه المبادرة لكي تعطينا الزخم الكبير في مواصلة ممارسة الرياضة، خاصة أنها جاءت من سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، الذي يعد قدوة لنا، وإنجازات سموه تشهد على ذلك.

حمدان بن محمد يتحدى سيف بن زايد

وجه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، الدعوة للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، للمشاركة في «تحدي دبي للياقة البدنية» الذي يبدأ يوم غد، ونشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدعوة على «القصة» في حسابه بموقع «انستغرام»، حيث سأل سموه صديقه الطفل محمد أحمد جابر، عمّن نتحدى، فرد محمد جابر نتحدى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، «ولكن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان سوف يغلبنا»، ولكن محمد جابر رد على سموه «سوف نحاول».

وتهدف مبادرة «تحدي دبي للياقة البدنية» إلى جعل دبي إحدى أكثر المدن نشاطاً وممارسة للرياضة على مستوى العالم، وذلك من خلال برنامج متكامل صمم خصيصاً لهذا التحدي المبتكر الرامي إلى تحفيز سكان دبي وزوارها على زيادة نشاطهم البدني والالتزام بتخصيص 30 دقيقة يومياً على الأقل لمدة 30 يوماً في ممارسة مجموعة متنوعة من أنشطة اللياقة البدنية والرياضات المختلفة.

..وسيف بن زايد يقبل التحدي

رد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على دعوة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، المشاركة في «تحدي دبي للياقة البدنية»، الذي يبدأ غداً، عبر «القصة» في حساب سموه بموقع «انستغرام»، «شكراً طال عمرك على الدعوة وكل عسكرك في وزارة الداخلية تحت أمرك، حتى تحديك إيجابي الله يحفظك».

منال بنت محمد تقبل «تحدي دبي»

قبلت حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، «تحدي دبي للياقة البدنية»، والذي أطلقه سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، وينطلق غداً. وقالت سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، في رسالة وجهتها لموظفات حكومة دبي: «قبلت تحدي دبي للياقة وأدعوكن للتسجيل والمشاركة».

«ديار» تشارك في المبادرة

أعلنت شركة «ديار» للتطوير، عن مشاركتها في «تحدي دبي للياقة البدنية» التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، التي ستنطلق يوم غد.

وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي للشركة، عبر الحساب الرسمي لـ «ديار» على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» «سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، تفخر عائلة ديار بإعلام سموكم بقبولها التحدي، وإننا جاهزون ومستعدون لخوض تحدي دبي للياقة البدنية».

من أعلى قمة في العالم

نشر المكتب الإعلامي لحكومة دبي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة لبرج خليفة، وعليها رسالة سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، التي أعلن فيها سموه تحديه لكافة المواطنين والمقيمين في الدولة للمشاركة في «تحدي دبي للياقة البدنية».

وغرد المكتب الإعلامي لحكومة دبي: «من أعلى قمة في العالم، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، يتحدى الجميع للمشاركة في تحدي دبي للياقة»، وتهدف مبادرة «تحدي دبي للياقة البدنية» إلى جعل دبي إحدى أكثر المدن نشاطاً وممارسة للرياضة على مستوى العالم.

وذلك من خلال برنامج متكامل صمم خصيصاً لهذا التحدي المبتكر الرامي إلى تحفيز سكان دبي وزوارها إلى زيادة نشاطهم البدني والالتزام بتخصيص 30 دقيقة يومياً على الأقل لمدة 30 يوماً في ممارسة مجموعة متنوعة من أنشطة اللياقة البدنية والرياضات المختلفة. 

« الامارات دبي الوطني» جاهز للتحدي

قبل بنك «الإمارات دبي الوطني» تحدي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، للمشاركة في «تحدي دبي للياقة البدنية» التي ستنطلق يوم غد.

ودون هشام القاسم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بمجموعة «بنك الإمارات دبي الوطني» عبر الصفحة الرسمية للبنك على «انستغرام»: «سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، نحن في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني على أتم الاستعداد ونقبل تحدي دبي للياقة البدنية».

تعاونية الاتحاد في الحدث

أعلنت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة، عن مشاركتها في مبادرة «تحدي دبي للياقة البدنية» التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، يأتي ذلك في إطار تشجيع مؤسسات القطاع الخاص جنباً إلى جنب مع القطاعات الحكومية للمشاركة في تحدي دبي للياقة البدنية 2017، والإسهام في جعل دبي إحدى أكثر المدن نشاطاً وممارسة للرياضة على مستوى العالم.

وقال خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد: «يسعدنا أن نكون من أوائل مؤسسات القطاع الخاص مشاركةً في مبادرة «تحدي دبي للياقة» التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لنسهم كقطاع خاص في جعل مدينة دبي مدينة اللياقة والصحة والنشاط، ولتحفيز مؤسسات القطاع الخاص على ذلك ودعم المبادرات النوعية المبتكرة التي تسهم في رفع الوعي الصحي بين أفراد المجتمع».

الإقامة وشؤون الأجانب تتفاعل

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، مشاركتها في «تحدي دبي للياقة البدنية» والتي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، والتي سوف تنطلق يوم غد. وقال اللواء محمد أحمد المري، مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، عبر الحساب الرسمي لـ «تحدي دبي اللياقة البدنية» على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام» «نحن في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وصلتنا رسالة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، موظفونا جميعهم على أهبة الاستعداد لمواصلة ممارسة الرياضة، والاستعداد لأي مسابقات ومنافسات مستقبلية، ولذلك نحن نلبي نداء سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لممارسة الرياضة، والاهتمام بها لها من فائدة على صحة الإنسان».

Email