محمد الشرقي يستقبل «الفجيرة للبولينغ»

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أمس، في مكتبه بالديوان الأميري فريق الفجيرة للبولينغ برئاسة اللاعب ياسر المعمري مدير الفريق وعضوية لاعبي منتخب الإمارات والفجيرة شاكر علي وحسن السويدي بمناسبة فوزهم بالمركز الثاني والثالث في بطولة دبي الدولية المفتوحة للبولينغ.

وهنأ سموه اللاعبين بإنجازهم في البطولة مشيداً بالمستوى المتميز الذي ظهروا به والذي استحقوا عليه المراتب الأولى فيها.. وحث سموه اللاعبين على مزيد من التدريب المتواصل للحفاظ على هذا النجاح وخوض منافساتهم المقبلة بأعلى درجات المثابرة والالتزام لتحقيق المزيد من الإنجازات باسم دولة الإمارات العربية المتحدة والفجيرة.

واستمع سموه إلى شرح موجز عن طبيعة المنافسات التي خاضها لاعبو الفجيرة في البطولة وتوجه سموه بالشكر والتقدير لأسرة فريق الفجيرة للبولينغ ولاعبيه على الجهود التي بذلوها في البطولة.

وفي ختام اللقاء تقبل سموه درعاً تذكارية من اتحاد الإمارات للبولينغ قدمه كابتن المنتخب الإماراتي للبولينغ شاكر علي؛ وذلك تقديراً لدعم سموه للقطاع الرياضي ورياضة البولينغ وتوجيهاته التي ساهمت في تحقيق الانتصارات ونيل المراتب الأولى في المنافسات العربية والدولية. بدورهم شكر اللاعبون سمو ولي عهد الفجيرة على استقباله مثمنين الدعم والتوجيهات السامية من قبل سموه.

حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد.

Email