نادال يستعد للدفاع عن لقب تنس «مبادلة»

نادال يستهدف اللقب الخامس لتنس «مبادلة» | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستعد نجم التنس الإسباني رافائيل نادال للدفاع عن لقب بطولة مبادلة العالمية للتنس 2017، في النسخة العاشرة التي تقام بمركز التنس في مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي بالفترة من 28 - 30 ديسمبر المقبل، ويأمل النجم الإسباني الذي عاد إلى صدارة لائحة اللاعبين المحترفين العالمية، بعد غياب دام ثلاث سنوات.

والحائز على 15 لقباً في بطولات التنس الكبرى «غراند سلام»، أن يعزز رصيد حصوله على بطولة مبادلة بإحراز اللقب للمرة الخامسة لدى مشاركته التاسعة بالبطولة، وسط منافسة من نخبة لاعبي التنس الكبار أمثال، دومينيك ثيم المصنّف ثامناً، وميلوس راونيك المصنّف عاشراً.

وتُعدّ بطولة مبادلة العالمية للتنس فعالية رياضية مهمة أكدت على مكانتها المتميزة كتجربة لا بد من حضورها، إذ تلهب حماسة المشاهدين عبر منحهم فرصة حضور تصفياتٍ تعادل ربع نهائي بطولات التنس الكبرى، ويحصد الفائز باللقب جائزة نقدية قدرها 250 ألف دولار أميركي.

صدارة المحترفين

وارتقى نادال مؤخراً إلى المرتبة الأولى وفق التصنيف العالمي لرابطة محترفي التنس، بعد أن أحرز نتائج مذهلة في موسم الإياب، ومنها بطولة مدريد المفتوحة التي أقيمت في وقت سابق من هذا العام، وفاز نادال على دومينيك ثيم في المباراة النهائية التي منحته اللقب الثاني والسبعين في مسيرته الرياضية.

وقال النجم الإسباني: متشوّق جداً للمشاركة مجدداً في منافسات بطولة مبادلة العالمية للتنس هذا العام، وتتخطى أهمية هذه البطولة بالنسبة لي حدود كونها النسخة العاشرة، حيث أسعى من خلال مشاركتي التاسعة فيها، إلى الدفاع عن لقبي، وأنا فخور جداً بالمشاركة في هذه الفعالية المتميزة.

دعوة عامة

وقال راشد الهرمودي، رئيس قسم العلاقات المؤسسية الخارجية في شركة مبادلة للاستثمار، الراعي الرئيسي للبطولة: يسعدنا الإعلان عن إطلاق الدورة العاشرة، التي نسعى من خلالها لدعوة الشباب والجمهور عامة من عشاق لعبة التنس للحضور ومتابعة فعاليات البطولة، بهدف تشجيعهم على الاهتمام بممارسة الرياضة، واتباع نمط حياة صحي ونشط. وقد نجحنا بالفعل بتحقيق ذلك على مدار السنوات العشر الماضية، عبر استقطاب أرفع نجوم التنس في العالم للمنافسة وإظهار أفضل مهاراتهم في أبوظبي..

تذاكر

تعتزم «فلاش للترفيه»، الشركة الإقليمية الرائدة لتنظيم الفعاليات، بالشراكة مع مبادلة، شركة الاستثمار والتطوير الرائدة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، إصدار التذاكر بأسعار تبدأ من 50 درهماً إماراتياً. وسيحظى أولئك الذين يشترون التذاكر في الأيام العشرة الأولى بفرصة الدخول في سحوبات يومية للفوز بجوائز مذهلة، وكذلك فرصة الالتقاء بلاعبهم المفضل وحمل حقيبته على أرض الملعب.

Email