إنجاز

زايد السويدي عضو «تنفيذي» الآسيوي للتايكواندو

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختار المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للتايكواندو، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للتايكواندو، زايد خليفة السويدي لضمه إلى عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للتايكواندو.جاء ذلك خلال اجتماع الاتحاد الآسيوي للعبة أول من أمس في كوريا الجنوبية، برئاسة الدكتور لي، رئيس الاتحاد الآسيوي للتايكواندو.

ويعد المنصب الإداري الجديد، نجاحاً كبيراً يضاف إلى سجل الرياضة الإماراتية، لا سيما على صعيد نيل المناصب الدولية، ويأتي اختيار زايد السويدي لهذه المهمة، لما يتمتع به من كفاءة إدارية مميزة، ولدوره المؤثر في تطوير الحركة الرياضية عموماً ونشاط التايكواندو بشكل بارز.

ورفع رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو العميد أحمد حمدان الزيودي أسمى آيات الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة للدعم اللامحدود والكبير، والذي أسهم في النجاحات المتحققة في جميع الجوانب، مثنياً على دعم الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية، واعتبر فوز زايد خليفة السويدي بهذا المنصب الدولي، أنه جاء نتاجاً للعمل المثمر والتعاون المشترك لجميع الجهات.

وعبر نائب رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو زايد السويدي، عن سعادته لنيله عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، متمنياً أن يكون عند ثقة مسؤولي الحركة الرياضية في الإمارات والاتحاد الآسيوي للتايكواندو، لخدمة اللعبة في المجال القاري، بحيث يكرس كل خبرته لنجاح المهام المكلف بها.

ويضاف هذا الإنجاز إلى فوز الفجيرة بشرف استضافة الجولة الختامية للجائزة الكبرى للتايكواندو وكأس العالم للمنتخبات «الفجيرة 2018».

Email