حفل ختام موسم الشطرنج 3 أغسطس

ت + ت - الحجم الطبيعي

قرر اتحاد الشطرنج، إقامة حفل ختام موسم 2016، يوم 3 أغسطس المقبل، بقاعة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، قبل انطلاقة بطولة الإمارات الفردية التي ستنطلق يوم 4 أغسطس المقبل بناديي الشارقة ودبي للشطرنج.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الدكتور سرحان حسن المعيني وبحضور الأعضاء وذلك بمقر الاتحاد، بمنطقة مردف بدبي، واعتمد فيه جميع التقارير الفنية والمالية والإدارية واستعرض الاجتماع معسكر المنتخبات الوطنية، في العاصمة البولندية وارسو والمشاركة في بطولة نايدورف الدولية، خلال الفترة من 4 إلى 18 يوليو الجاري.

وحضر المعسكر 10 لاعبين الذين وقع عليهم الاختيار ضمن المنتخبات الوطنية، للرجال والناشئين والناشئات، وهم سعيد إسحاق وعثمان موسى وجاسم عبد الرحمن وعمر نعمان وإبراهيم سلطان وسالم أحمد وعمران الحوسني وعمار السدراني ووديمة حميد ووافية درويش.

وأشاد مجلس إدارة الاتحاد بنتائج المعسكر وفكرة عودة المعسكرات الخارجية للمنتخبات، وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا للصالات والألعاب القتالية سبتمبر المقبل في تركمانستان، ضمن خطة الاتحاد لتجهيز اللاعبين للاستحقاقات المقبلة، وبطولة العرب، بجانب تجهيز روضة السركال للمشاركة في بطولة العالم للناشئين تحت 8 سنوات والتي ستقام خلال الفترة من 21 إلى 31 أغسطس المقبل، بالبرازيل.

وأكد حسين خلفان الشامسي أمين عام الاتحاد أن هناك ترتيبات خاصة لحفل ختام الموسم 2016، والذي تأخر عن موعده، والجميع يعرف أن موسم الشطرنج يبدأ في يناير وينتهي في ديسمبر، ودائماً ما يكون له ترتيبات خاصة لتكريم الفائزين.

Email