خالد سويدان الأول في منافسات البندقية السكتون

سعيد بن طحنون يتوج أبطال «العين للرماية»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس نادي العين للفروسية والرماية والغولف، اختتم النادي في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس من الأسبوع الماضي، البطولة الرمضانية المفتوحة للرماية 2017، التي كانت قد انطلقت منافساتها في الثاني من شهر رمضان الكريم، واستمرت لأكثر من عشرين يوماً حتى وصلت إلى خط النهاية.

وحضر الحفل الختامي معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، والذي أقيم في مساء نفس اليوم، وقام معاليه بتكريم الفائزين في بطولة منافسات الرماية لفئات الرجال والسيدات وأصحاب الهمم وكبار السن والناشئين، والتي نظمها نادي العين للفروسية والرماية والغولف خلال الشهر الفضيل، وانتهت يوم 13 يونيو الجاري.

فئات المنافسات

واشتمل برنامج بطولة نادي العين للفروسية والرماية والغولف، على منافسات البندقية السكتون المفتوح لفئة الرجال أقل 58 سنة، والبندقية السكتون لفئة الكبار فوق 58 سنة، والمسدس 9 ملم والتي شارك فيها عدد من الرجال والسيدات، والشوزن للكبار وللناشئين وتواصلت بشكل يومي من الساعة التاسعة والنصف مساءً وحتى الثانية من صباح اليوم التالي. وجاء تنظيم هذه البطولة برعاية من مجلس أبوظبي الرياضي، الشريك الحكومي الداعم لهذا الحدث وبنك الاتحاد الوطني الراعي الذهبي وشركة كوكا كولا الراعي الداعم للبطولة.

وكانت البطولة قد أسفرت في يومها الختامي عن فوز الرامي خالد محمد آل سويدان، بالمركز الأول في البندقية السكتون المفتوح للرجال، تلاه الرامي سعيد حمد سعيد العرياني في مركز الوصيف، بينما حل الرامي ماجد البريكي في المرتبة الثالثة.

وفي منافسات البندقية السكتون للكبار استطاع الرامي عبد الله عبد الرحمن العرياني أن يتربع على القمة ويحتل المركز الأول، وأنهى الرامي سالم العرياني الصراع في المركز الثاني، فيما جاء الرامي سلطان العرياني في المرتبة الثالثة.

فوز عنبر

وعلى صعيد منافسات المسدس عيار 9 ملم، تفوق الرامي محمد حسن عنبر واحتل المرتبة الأولى، وجاء الرامي علي مبارك عمر العمري في المركز الثاني، تلاه الرامي سعيد المري في المركز الثالث. كما أسفرت منافسات الشوزن للكبار عن احتلال الرامي حمد مجرن الكندي المركز الأول.

وجاء منافسه عبد الله محمد بوهليبة في مركز الوصيف، وحل الرامي ضاحي حمد العرياني ثالثاً. وفي البطولة التي خصصت للناشئين تمكن الرامي سيف مبارك العرياني من الفوز بالمركز الأول، وجاء الرامي عبد الرحمن حميد الشامسي في المرتبة الثانية، وحل نيكولاس جبور ثالثاً.

Email