النصر يتطلع إلى منصات تتويج الطائرة في الموسم الجديد

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتطلع الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بنادي النصر، إلى المنافسة بقوة على كافة البطولات المحلية في الموسم المقبل 2017-2018، بعدما تمكن في الموسم الأخير، من العودة إلى منصات التتويج، بالفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، في نهاية الموسم، بفوزه في المباراة النهائية على العين.

وأكد يونس شريف، المشرف على الكرة الطائرة بنادي النصر، أن طموح «العميد» مشروع، وليس جديداً على النصر، والذي تعود دائماً على المنافسة بكل قوة على ألقاب البطولات التي يشارك فيها، ومنها الموسم الأخير، والذي تمكن خلاله من الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للكرة الطائرة رجال، ووصافة الدوري العام للرجال، بعدما وصل إلى نهائي دورة «البلاي أوف»، ولعب على اللقب أمام العين الذي توج بطلاً للمسابقة.

وأشار شريف إلى أن إدارة الطائرة بنادي النصر، بدأت في وضع الخطوط العريضة لخطة الإعداد للموسم الجديد، بالتنسيق مع مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية، وتم تحديد الهدف، بالتنافس بقوة على كافة البطولات، خاصة وأن لاعبي النصر وصلوا إلى درجة من الخبرة العالية، ولديهم من الإمكانيات الفنية والبدنية والثقة، ما يجعلهم دائماً منافساً قوياً.

استقرار وتطور

وأوضح المشرف على الكرة الطائرة بنادي النصر، أنه تم الاستقرار على أن يبدأ تجمع لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة خلال أغسطس المقبل، تحت قيادة المدرب التونسي زياد لكرش، والذي تولى مسؤولية الفريق منتصف الموسم الماضي، لكنه تمكن من تطوير أداء «العميد»، والتأهل إلى دورة «البلاي أوف»، واحتلال المركز الثاني في الدوري العام، ثم الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

فيما أوضح يونس شريف، إلى أن إدارة نادي النصر في انتظار الموقف الرسمي لمجلس دبي الرياضي بشأن اللاعب الأجنبي في فرق الألعاب الجماعية بأندية دبي، مشيراً إلى أنه ليس لديه شيء رسمي بخصوص هذا القرار، والذي علم به من خلال وسائل الإعلام، وعلم أن الهدف منه تخفيض النفقات، وينتظر المزيد من الإيضاح عقب نهاية إجازة عيد الفطر المبارك، مؤكداً أن النصر جدد تعاقده قبلها مع لاعبه الأرجنتيني رودريغو.

معسكر خارجي

وأكد المشرف على الكرة الطائرة بنادي النصر، أن هناك توجهاً بإقامة معسكر خارجي للفريق الأول للطائرة بالنادي لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، وأن هناك مفاضلة بين عدد من دول أوروبا الشرقية لاستضافة هذا المعسكر.

ولكن إدارة النادي تنتظر صدور الجدول الرسمي لمسابقات الموسم الجديد من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، مشيداً بالدور الذي تلعبه إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية، في توفير كافة الإمكانيات التي تساهم في تطوير الألعاب الرياضية بالنادي ومنها الكرة الطائرة.

Email