أصحاب الهمم وضعوا بصماتهم على البطولة

أكد الرامي الدولي عبدالله سيف العرياني رئيس لجنة أصحاب الهمم، أن هذه الفئة قد أضافت الكثير إلى رياضة الإمارات بما حققته من إنجازات علي الصعيد المحلي والخليجي والآسيوي والعالمي، مشيراً إلى أنهم قد وضعوا بصمتهم على بطولة العين الرمضانية ليشاركوا إخوانهم في المنافسات الأخرى النجاح الذي حققته نسخة هذا العام الرمضانية.

وقال إن أصحاب الهمم الذين شاركوا في منافسات البولينغ والرماية والبوتشي والبوتشيا هم جزء من النجاح الكبير الذي حظيت به البطولة موجهاً كل الشكر والتقدير إلى الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان راعي البطولة لإتاحته الفرصة لهذه الفئة من الرياضيين للمشاركة في هذا الحدث، مضيفا: «لقد شارك في منافسات الرماية عدد من الرماة من مختلف إمارات الدولة وقد رأينا الفرحة في عيونهم ومن بينهم أبطال منتخب الرماية ما منح البطولة طابعاً خاصاً، ولم تقتصر مشاركتهم على المنافسة فقط بل كانوا يزودون اللاعبين المشاركين بالعتاد والتوجيهات والنصائح من أجل إنجاح البطولة».

ذهبية

من جانبه، أعرب أحمد قاسم البلوشي مدرب فريق شرطة دبي الفائز بمسابقة شد الحبل عن سعادته البالغة بفوز فريقه بذهبية البطولة بعد تغلبه على منافسه فريق فطائر الخليج في الجولة النهائية بنتيجة شوطين نظيفين. وأضاف: «سعداء بالمشاركة في بطولة العين الرمضانية التي وجدناها مميزة في تنظيمها وكل تفاصيلها، ونتطلع للمشاركة في البطولة القادمة».

وحول رؤيته للمباراة النهائية أمام فطائر الخليج، أشار المدرب: «فريق شرطة دبي لشد الحبل فريق صاحب بطولات وإنجازات كثيرة على مستوى العالم، وهو قادر على تقديم الأداء المتميز في كل الاستحقاقات، ولم نواجه صعوبة تذكر أمام الوصيف بل خضنا واحدة من أسهل مبارياتنا في البطولة، وأبارك لفريقي الفوز باللقب والقادم أفضل».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon