«العميد» يحتفظ باللقب للموسم الرابع على التوالي

راشد المعلا يتوج النصر بكأس رئيس الدولة للدراجات

■ راشد بن سعود أثناء احتفال النصر باللقب | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج سمو الشيخ راشد بن سعود المعلا ولي عهد أم القيوين، فريق نادي النصر بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة للدراجات للمرة الرابعة على التوالي.

وأشاد سمو الشيخ راشد بن سعود المعلا ولي عهد أم القيوين، بالسباق متقدماً بالتهاني إلى أسرة نادي النصر بعد فوزها بكأس صاحب السمو رئيس الدولة. وأكد أن هذا الفوز لم يأت من فراغ، بل جاء نتيجة جهود كبيرة للإدارة النصراوية، كما أشاد بفوز الدراج محمد المنصوري من نادي العربي بفضية سباق الفردي، ما يؤكد على قوة اللعبة بالنادي القيواني، كما أشاد سموه بالجهود التي بذلها اتحاد الإمارات للدراجات برئاسة أسامة الشعفار واللجنة المنظمة للبطولة برئاسة عبد الكريم الزرعوني.

وشهد البطولة الشيخ أحمد بن سعود المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، وأسامة الشعفار رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للدراجات، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد كبير من كبار الشخصيات الرياضية. ونجح العميد في الاحتفاظ بالبطولة التي أقيمت مساء أمس بإمارة أم القيوين بعد منافسة قوية مع الفرق المشاركة، بينما حصل فريق الأهلي على المركز الثاني، فيما حل بالمركز الثالث فريق العربي بأم القيوين.

وحقق أحمد المنصوري دراج نادي النصر المركز الأولى للفردي والميدالية الذهبية، وجاء محمد المنصوري دراج نادي العربي بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وحل ثالثا دراج نادي النصر راشد عبد الله سويدان وحصل على الميدالية البرونزية.

Email