أحمد بن محمد يوجه بالدعم الكامل قبل الانتخابات

سعود بن صقر يستقبل مرشح «عربي الدراجات»

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الشيخ سهيل بن أحمد بن جمعة آل مكتوم مرشح اتحاد الدراجات لرئاسة الاتحاد العربي للدراجات في انتخابات الدورة الجديدة التي ستجرى في المملكة المغربية في الفترة من 30 أبريل إلى 1 مايو المقبل، واطلع سموه على البرنامج الانتخابي وطموحات الشيخ سهيل آل مكتوم في قيادة الدراجة العربية، متمنيا له التوفيق والنجاح..

من جانبه، أعرب الشيخ سهيل آل مكتوم عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، على اهتمامه واستقباله الطيب آملاً أن يحظى بثقة الجمعية العمومية للاتحاد العربي ويحقق آماله في الفوز بمقعد الرئاسة. حضر اللقاء، أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات، وعلي سعيد الوالي مستشار الاتحاد، وفي ختام اللقاء تم تقديم درع الاتحاد لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي.

مساندة

على جانب آخر، وجه سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية الجهاز التنفيذي للجنة الأولمبية بالدعم الكامل، للشيخ سهيل بن أحمد بن جمعة آل مكتوم مرشح اتحاد الإمارات للدراجات لرئاسة الاتحاد العربي للدراجات في الانتخابات التي ستجرى في المملكة المغربية في الفترة من 30 أبريل الى الأول من مايو خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للدراجات. جاء ذلك في الرسالة التي تلقاها أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية، من داوود عبد الرحمن الهاجري أمين عام اللجنة الأولمبية بالإنابة.

اهتمام

كما أعرب أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات، عن شكره وامتنانه لسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية، على اهتمامه ودعمه المتواصل لرياضة الدراجات وتقدير سموه للجهود التي يقوم بها اتحاد الدراجات، مثنياً على الدور المقدر الذي تقوم به اللجنة الأولمبية الوطنية التي تحرص دائما على دعم ومتابعة المنتخبات الوطنية للدراجات في جميع البطولات، وأكد الشعفار، أن المرحلة المقبلة ستشهد تعاوناً أكبر وأشمل بين اللجنة واتحاد الدراجات من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة.

وفد الاتحاد

بدوره، يتوجه وفد اتحاد الدراجات ظهر اليوم الى المملكة المغربية، لحضور الجمعية العمومية للاتحاد العربي للدراجات، والتي سيتخللها انتخاب مجلس الإدارة للدورة الجديدة 2017 - 2021، يترأس الوفد أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الإمارات للدراجات، ويضم: الشيخ سهيل بن أحمد بن جمعة آل مكتوم مرشح اتحاد الإمارات لرئاسة الاتحاد العربي، وعبد الناصر عمران الأمين العام، ونورة حسن الجسمي رئيسة اللجنة النسائية المرشحة لانتخابات المقعد النسائي، وعلي سعيد الوالي مستشار الاتحاد، والمنسق الإعلامي محمود شلبي، والجهاز الإداري الذي يضم السكرتير التنفيذي محمد عبد الرؤوف، والسكرتير الفني الحسن عقيلي، ومسؤول العلاقات محمد صلاح العجمي.

Email