بحضور ذياب بن محمد بن زايد

أبوظبي تحتفي بأبطال العالم في أوسكار الجوجيتسو

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان نجوم وأبطال الجوجيتسو على المستويين المحلي والدولي، في أوسكار الجوجيتسو لعام 2017، وذلك في حفل 7 نجوم أقامه اتحاد الإمارات للجوجيتسو، مساء أمس، بفندق قصر الإمارات في العاصمة أبوظبي، لتكريم أصحاب الإنجازات في اللعبة وأصحاب المراكز الأولى في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي اختتمت فعالياتها أول من أمس.

حضر الاحتفالية معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر، وزير دولة، ومحمد عبد الله الجنيبي، رئيس اللجنة المنظمة البارالمبية الخاصة 2019، وعبد المنعم الهاشمي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للجوجيتسو، وعدد من رؤساء أعضاء الاتحادات الأهلية للجوجيتسو، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، فضلاً عن الأبطال المتوّجين في بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو في مختلف الفئات، بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والمسؤولين البارزين.

أفضل لاعب شاب

وفاز بجائزة أفضل لاعب شاب عمر محمد الفاضلي، وأفضل لاعبة شابة وديمة سعيد اليافعي، وفي فئة الحزام الأزرق أشواق الخوري للفتيات، وزايد البريكي للرجال، وفاز سلطان العلي بجائزة الأفضل في الحزام البنفسجي، وظفر زايد الكعبي بجائزة الحزام البني، كما حصل بطل منتخبنا الوطني فيصل الكتبي على جائزة أفضل لاعب إماراتي.

وعلى مستوى مدارس مجلس أبوظبي للتعليم، فازت مدرسة الشيم، وعلى مستوى الأندية فاز نادي الجزيرة للمرة الثانية على التوالي، وتسلم الجائزة محمد حسن السويدي، رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الرياضية.

وفاز اتحاد تركمستان بجائزة الأفضل في آسيا، وعلى مستوى الأكاديميات الدولية فازت اتشيك مات إنترناشيونال.

وبالنسبة إلى اللاعبين الأجانب، فاز بالأفضل كستافو باتستا، وفي فئة الحزام الأسود الأساتذة 1، فاز بالجائزة البرازيلي باولو بانتو، وحصدت مواطنته الأفضل في الحزام الأسود، ناتلي ميلو.

أفضل رياضي

وفاز البرازيلي جوجسيه جونير بجائزة أفضل رياضي عالمي في فئة الحزام الأسود، وقد عبر اللاعب عن سعادته بالفوز ووجوده في أبوظبي عاصمة الجوجيتسو، وأهدى الفوز إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وعبد المنعم الهاشمي، رئيس الاتحاد.

وفي فئة الأفضل للحزام البني بدون بدلة، فاز ويلينتون دا سيلفا، وفي الفئة نفسها فاز البرازيلي باولو بنتو للأساتذة1، لتكون الجائزة الثانية في الحفل نفسه، وأفضل رياضي عالمي في الفئة نفسها للحزام الأسود أساتذة1 فاز إيجور سيلفا. بدأت الاحتفالية باستعراض أهم محطات الجوجيتسو، التي أقيمت في مختلف دول العالم في الطريق إلى ختام الموسم ببطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو خلال الموسم المنتهي.

 

Email