فريق الحبتور يتخطى الذئاب في بطولة «المازن» للبولو

ت + ت - الحجم الطبيعي

قاد محمد الحبتور فريقه إلى فوز مستحق وبخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف، ليحول خسارة فريقه أمام الذئاب في الشوط الأول بثلاثية قوية إلى فوز رائع بخمسة مقابل أربعة للذئاب، في بطولة «المازن» للبولو، التي أقيمت في منتجع ونادي الحبتور للبولو والفروسية، التي تم تنظيمها دعماً لأكاديمية البولو التي تضم حتى الآن 67 متدرباً ومتدربة بينهم عدد كبير من اللاعبين المواطنين والمواطنات.

وفي البطولة ذاتها كان فريق مهرة بقيادة طارق الحبتور، قد تعادل مع فريق فندق سانت ريجيس بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة من ثلاثة أشواط. وعقب نهاية المباراتين قام هيثم المازن راعي البطولة، بتتويج اللاعبين واللاعبات أصحاب الألقاب والفريق البطل الحبتور والوصيف الذئاب.

نظام خاص

وكان منتجع ونادي الحبتور للبولو والفروسية قد شهد أول من أمس، ختام البطولة التي شارك فيها أربعة فرق هي الحبتور والذئاب ومهرة وفندق سانت ريجيس، وهي بطولة من التصنيف المتوسط من 7 إلى 9 جول حيث تنص لائحة البطولة على أن يلعب كل فريق بأربعة لاعبين، بينهم لاعب محترف ولاعب من أسرة الحبتور ولاعبين من الأكاديمية بينهما لاعبة.

وأعرب هيثم المازن مالك شركة المازن للمفروشات راعية البطولة، عن اعتزازه بالمشاركة للمرة الأولى في رعاية منافسات البولو، مؤكدا حرصه على دعم الأكاديمية التي تقدم خبرات كبيرة للمنتسبين لها، وقال المازن إن رعاية شركته لن تكون الأخيرة وإنه سوف يستمر في دعم ورعاية البطولات الرياضية في المستقبل.

Email