أصداء واسعة للقاء سموه مع منظمي ورعاة طواف أبوظبي

نهيان بن زايد: استقبال هزاع بن زايد يعزز العطاءات

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سمو الشيخ نهيان زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، أن استقبال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي لمنظمي ورعاة طواف أبوظبي يمثل دعماً إضافياً مهماً لمسيرة خططنا الفاعلة لاستضافة الفعاليات الرياضية العالمية ونجاحاً جديداً لترسيخ رؤيتنا لجعل أبوظبي عاصمة عالمية للرياضة.

مبيناً سموه أن الاستقبال يضاعف همم فريق العمل وأسرة مجلس أبوظبي الرياضي وكافة الرعاة والداعمين ويعزز العطاءات والجهود المخلصة لمواصلة رحلة العمل باجتهاد ومثابرة والعمل على جعل اسم الإمارات عالياً وتقديم الصورة الناصعة لمسيرة الريادة والتقدم الحضاري لدولتنا الحبيبة.

وتقدم سموه بالشكر والتقدير لسمو الشيخ هزاع بن زايد لاستقبال فريق العمل والرعاة والداعمين لطواف أبوظبي الذي أقيم تحت رعايته ودعمه المباشر، موضحاً سموه أن الاستقبال يعكس حرص القيادة الرشيدة على تقدير الجهود وتكريم العطاءات التي تقف وراء إعلاء مكانة الإمارات في الخارطة العالمية.

وقال سمو رئيس مجلس أبوظبي الرياضي : نفخر باهتمام القيادة الرشيدة بدعم الرياضة والرياضيين، والذي يشكل حافزاً كبيرا لاستضافة الفعاليات الرياضية العالمية بهمة عالية وخطط جديدة تعمل على إضفاء بصمات التميز والإبهار للخطط التنظيمية، بما يعزز نجاحات العاصمة أبوظبي التي غدت ملتقى العالم بأجمعه ومنصة رياضية مهمة .

دعم

وأضاف سموه: إن اهتمام ودعم القيادة الرشيدة المتواصل لمختلف القطاعات، أثمر منجزات تنموية كبيرة ساهمت في ترجمة الخطط والاستراتيجيات الرامية لوضع أبوظبي في طليعة مدن العالم، متقدماً سموه بالشكر والتقدير لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، على رعايته لطواف أبوظبي والتي تركت أثرا بارزا ونجاحات غير مسبوقة للحدث.

وأشاد سموه بدور المتطوعين من أبناء وبنات الإمارات الذين ضربوا مثالاً رائعاً في الإشراف على تنظيم اهم الفعاليات الرياضية، لافتاً سموه إلى أهمية الشراكة النموذجية التي جمعت كافة الجهات الحكومية الداعمة والمؤسسات الراعية ، الأمر الذي حقق التكامل الحقيقي في نجاح الحدث على مدار السنوات الثلاث.

Email