عروض وباقات متنوعة تناسب العائلات

حلبة ياس تطلق تذاكر جائزة الفورمولا 1

■ اللجنة المنظمة تعلن إطلاق تذاكر جائزة الفورمولا1 | تصوير – مجدي إسكندر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت حلبة مرسى ياس رسمياً تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي والذي يقام في الفترة من 24 وحتى نوفمبر المقبل للعام التاسع على التوالي في الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات «الفورمولا1» 2017.

وأعلنت حلبة مرسى ياس عن تذاكر السباق في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس بالمركز الإعلامي للحلبة أمس بحضور عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس، وسلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

ومحمد البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، وجون ليكيريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه، بالإضافة إلى عدد من ممثلي الرعاة، ووسائل الإعلام المحلية والعالمية.

عروض مميزة

وتقدم حلبة مرسى ياس عروضاً مميزة وباقات التذاكر المتنوعة التي تناسب جميع فئات المشجعين وتتيح لمحبي رياضة الفورمولا1 والعائلات وهواة العروض الترفيهية فرصة الاستمتاع بالفعاليات الرياضية والأنشطة الترفيهية خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017.

وأعلنت الحلبة أن أسعار جميع باقات التذاكر لن تختلف عما كانت عليه في موسم 2016.

وعند حجز أي تذكرة للمدرجات الرئيسية من فئة ثلاثة أيام تقدم حلبة مرسى ياس عرض «انطلق مجانًا» الذي يتيح للصغار من دون سن 12 عامًا دخول الحلبة مجانًا لحضور التجارب الحرة، بالإضافة إلى دخول مجاني لياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي يوم الجمعة.

أثر بارز

وأكد عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي أن السباق بات يتصدر أجندة الأحداث الرياضية في أبوظبي، وقال إن استضافة السباق تساهم في دعم أهدافنا في أن نصبح عاصمة عالمية للرياضة، ونساهم في الوقت نفسه في تسليط الضوء على أبوظبي وتحقيق فوائد اقتصادية.

مشيراً إلى أن سباق الفورمولا 1 يمثل انعكاساً إيجابياً لما وصلت إليه الرياضة في الإمارات من تطورات كبيرة على مختلف الأصعدة، حتى باتت نموذجاً رائداً في منطقة الشرق الأوسط والعالم، كما غدت العاصمة ملتقى لنجوم العالم بكافة الرياضات، وأضاف أن الجائزة تركت أثراً بارزاً في نمو وتطور رياضة السيارات في مجتمع الإمارات.

حماس

قال الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: «لم أشهد مثل هذا الحماس والتشوق لانطلاق البطولة، لقد غيرت القوانين التقنية الجديدة من شكل السيارات، كما أنها أصبحت أسرع وبات التحكم بها تحديا إضافيا للسائقين، وبفضل ذلك سيتمتع متابعو سباق الجائزة الكبرى بتجربة جديدة».

Email