صالة خورفكان تحتضن مباريات ثالث جولات دوري الفتيات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحتضن صالة خورفكان بعد غد السبت، مباراتي الجولة الثالثة من دوري الفتيات للكرة الطائرة للموسم الحالي، وهي المسابقة، التي تمهد للدوري العام للسيدات، المقرر انطلاقه خلال أبريل المقبل، عقب انتهاء مشاركة منتخبنا الوطني الأول في الدورة الخامسة لرياضة المرأة، بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

يلتقي في الجولة الثالثة للبطولة بعد ظهر السبت، فريق الشارقة لرياضة المرأة مع فريق الوصل في الواحدة، وفريق سيدات الشرقية مع فريق سيدات الوسطى في الثالثة، بينما يحصل فريق الشباب للكرة الطائرة للسيدات على راحة من المباريات في تلك الجولة.

سيكون غياب الشباب فرصة أمام الفائز من لقاء الشارقة لرياضة المرأة والوصل، في مزاحمة «الجوارح» على قمة ترتيب الدوري، والذي يتصدره الشباب برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن كل من الشارقة لرياضة المرأة والوصل، اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث بالترتيب، بفارق نسبة نقاط الأشواط.

بينما ستكون مباراة فريقي سيدات الشرقية وسيدات الوسطى، فرصة للفائز منهما، للخروج من قاع الترتيب، حيث لم يحصل أي من الفريقين على نقاط من تلك البطولة حتى الآن، وتحتل سيدات الشرقية المركز الأخير في الترتيب، بفارق نسبة نقاط الأشواط عن سيدات الوسطى.

يذكر أن الدور الأول لدوري الفتيات للكرة الطائرة ينتهي يوم 4 فبراير المقبل، فيما تنتهي المسابقة يوم 11 مارس المقبل، ويبدو أن المنافسة سوف تنحصر بين الثلاثي الشباب والشارقة لرياضة المرأة والوصل.

Email