سعيد حارب: التعاون مع «عزيزي» يعزز مكانة القطاع الخاص

سعيد حارب وفرهاد عزيزي خلال توقيع اتفاقية الشراكة - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، أن انضمام شركة عزيزي لقائمة الشركات الراعية لفعاليات المجلس، يعزز مكانة القطاع الخاص في دعم الأنشطة الرياضية في دبي، متمنياً أن تحقق الشراكة أهدافها وتعود بالنفع على الطرفين وبالخير على مجتمع مدينة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك عقب توقيع مجلس دبي الرياضي اتفاقية شراكة استراتيجية ورعاية لبعض الفعاليات الرياضية مع شركة عزيزي للتطوير العقاري لمدة عام واحد قابلة للتجديد. وتم توقيع الاتفاقية والكشف عن تفاصيلها، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقـد أمس بمقر مجلس دبي الرياضي بحي دبي للتصميم، بحضور سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي وفرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري.

وتهدف الاتفاقية إلى توحيد الجهود المشتركة لتطوير القطاع الرياضي في دبي وتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة تعزيزاً لنمط الحياة الصحية، وكذلك دعم تنظيم واستضافة كبرى الفعاليات الرياضية العالمية في مدينة دبي.

مكانة

كما أبدى الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، اعتزازه بالتعاون مع شركة عزيزي باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والتي تتخذ من مدينة دبي مقراً لها ومكاناً لأنشطتها الاقتصادية، مشيداً بحرصها على دعم الأنشطة الرياضية والسعي لخدمة المجتمع عبر بوابة الرياضة، ومؤكداً أن هذه الشراكة ستساهم في دعم جهود المجلس لتحقيق رؤيته في بناء مجتمع رياضي متميز.

تعاون

وأوضح الأمين العام لمجلس دبي الرياضي: تأتي الشراكة مع شركة عزيزي للتطوير العقاري في إطار سياسة المجلس بالتعاون مع القطاع الخاص ودعم جهوده لخدمة الوطن والمجتمع،

وذلك إيمانا بأهمية تكامل الأدوار بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص لخدمة المجتمع من خلال الرياضة، متمنياً أن يستفيد الطرفان من هذه الشراكة بالصورة المطلوبة وبما يخدم مصالحهما ويعزز تعاونهما.

وأضاف حارب: تنظم مدينة دبي أكثر من 400 فعالية رياضية خلال العام، تحظى بدعم ورعاية عدد من الجهات الحكومية والخاصة، التي تحرص على تقديم دعمها في تنظيم هذه الأحداث، ونفخر أن تكون شركة عزيزي للتطوير العقاري ضمن قائمة الجهات الداعمة للرياضة في مدينة دبي لتسهم بما تملك من قدرات وإمكانات في أن تحقق هذه الفعاليات النجاح المطلوب.

Email