«دولية» محمد بن خالد القاسمي لليد اليوم

■ من لقاء الشعب والمنتخب في النسخة الماضية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة تفتتح في الخامسة من مساء اليوم النسخة السادسة من بطولة محمد بن خالد القاسمي الدولية لكرة اليد تحت إشراف وتنظيم نادي الشعب خلال الفترة من 17 ولغاية 26 يناير الجاري بمشاركة 8 فرق تم تقسيمها إلى مجموعتين هي الشعب ومنتخب الإمارات والعربي القطري والزمالك المصري في المجموعة الأولى، وضمت المجموعة الثانية الشارقة والأهلي المصري والمجمع البترولي الجزائري وبالمازاغروس المجري.

وتنطلق مراسم وفقرات حفل الافتتاح في السادسة والنصف مساء، وستكون مواجهة الافتتاح في الثامنة إلا الربع من مساء اليوم بلقاء الشعب ومنتخب الإمارات وتنطلق مباريات اليوم الثاني للبطولة في الثالثة من ظهر غد بين الزمالك المصري مع العربي القطري، ضمن فرق المجموعة الأولى.

وتليها عند الخامسة من مساء الغد الشارقة مع المجمع البترولي الجزائري ضمن مباريات المجموعة الثانية، وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت أن البطولة ستكون أولى مبادرات نادي الشعب لعمل الخير وسيخصص جزء من ريع البطولة لعام الخير.

شكر وتقدير ودعوة

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد عقدت مؤتمراً صحافياً في فندق كوبثورن بالشارقة، أعلن من خلاله عبدالله الدح أمين سر عام نادي الشعب اكتمال كافة ترتيبات انطلاقة النسخة السادسة من البطولة، وكشف أن حفل الافتتاح سيكون مبتكرا وأن اللجنة تفضل عدم الإفصاح عن تفاصيله وفقراته.

وأضاف أن اللجنة المنظمة وجهت الدعوة إلى كافة القيادات الرياضية في الدولة وعلى رأسها الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية واتحاد اليد ورؤساء وأمناء وأعضاء المجالس الرياضية في الدولة.

وشكر جهود الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشعب وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة، مؤكداً أن بطولة المغفور له الشيخ محمد بن خالد القاسمي تحظى باهتمام وتجاوب أسرة كرة اليد في الدولة والشارع الرياضي بصفة عامة، كونها تحمل اسم رجل رياضي قدم للرياضة الإماراتية الكثير وكشف عبدالله الدح أن حفل الافتتاح سيكون حفلاً مبتكراً.

ثقل فني وجماهيري

أعرب سعيد مطر عضو مجلس إدارة نادي الشعب ومدير البطولة عن سعادته بانطلاقة البطولة اليوم، مؤكداً أن النسخة السادسة ستحفل بالعديد من المفاجآت التي ستعلنها اللجنة في حينه اعتبارا من أمسية اليوم الافتتاحي، وبعدها ستتوالى المفاجآت لجماهير البطولة.

وقال إن اللجنة المنظمة تركز من نسخة إلى أخرى على الارتقاء بالبطولة لأجل الوصول بها إلى أعلى نقطة ودرجة من حيث القوة والندية والإثارة الفنية التي تحفل بها لعبة الأقوياء.

استقطاب

أكد سعيد مطر عضو مجلس إدارة نادي الشعب مدير البطولة أن اللجنة المنظمة أخذت على عاتقها أن تكون النسخة السادسة متميزة في كل شيء، كونها استقطبت فرقاً ذات ثقل فني على مستوى ثلاث قارات هي أفريقيا وآسيا وأوروبا، معرباً عن ترحيبه بكافة الوفود المشاركة في البطولة، والتي توافدت على الإمارة الباسمة أمس واليوم.

Email