محمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان وفدي الاتحاد الدولي للجوجيتسو

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية اليوم في مجلس قصر البحر وفد أعضاء الاتحاد الدولي للجوجيتسو برئاسة السيد بانايوتوس رئيس الاتحاد الذي يزور البلاد حالياً الى جانب وفد أعضاء اتحاد الإمارات للجوجيتسو وموظفي الاتحاد يرافقهم عدد من اللاعبين الحائزين على الإنجازات والألقاب والبطولات على المستويين القاري والعالمي خلال عام 2016.

وهنأ سموهما اللاعبين الفائزين على إنجازاتهم وبطولاتهم التي حققوها خلال العامين المنصرمين واثبتوا من خلالها عزيمتهم وإصرارهم على تطوير مستوياتهم والعمل بجد واجتهاد لرفع علم وطنهم في المحافل القارية والدولية.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادتهما بهذه المستويات المتميزة وبالروح القتالية التي يتمتع بها اللاعبون وبحماسهم المتواصل في تحقيق الإنجازات ، وطالبا سموهما الرياضيين مواصلة طريق التميز وتحقيق الإنجازات وبذل المزيد من الجهود من اجل تحقيق الانتصارات والبطولات في كافة المحافل الدولية .

من جهة أخرى استقبل سموهما السيد بانايوتوس رئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو وأعضاء الاتحاد الذين يزورون البلاد حاليا .

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان برئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو وأعضاء الاتحاد وتبادلا معهم الأحاديث حول التطور الكبير والنوعي لرياضة الجوجيتسو خلال الأعوام الأخيرة وسرعة انتشار هذه الرياضة في أنحاء العالم ، واعرب سموهما عن شكرهما للدعم الذي تحظى به رياضة الجوجيتسو من قبل الاتحاد الدولي والذي كان له الأثر في تطورها وتقدمها.

وتمنى سموهما كل التوفيق والنجاح للاتحاد الدولي للجوجيتسو في تعزيز وتطوير هذه الرياضة المهمة وفي إقامة البطولات المختلفة التي تحقق التواصل والتعارف بين اللاعبين من مختلف الثقافات.

جدير بالذكر ان أبناء الإمارات الذين حضروا الاستقبال هم أصحاب الإنجازات على المستويات القارية والعالمية في العام الماضي، حيث نجحت الإمارات في صدارة آسيا مرتين إحداهما بدورة الألعاب الشاطئية في فيتنام خلال شهر أكتوبر الماضي التي حصد فيها منتخبنا الوطني 9 ميداليات ملونة، والثانية في بطولة آسيا الأولى بتركمانستان التي توج فيها أبطالنا بـ 8 ميداليات، في نفس الوقت الذي انتزع فيه فيصل الكتبي ذهبية بطولة العالم ببولندا.

ومن اهم إنجازات الموسم الحالي أيضا فوز بعثة الإمارات بـ 19 ميدالية ملونة في الجولة الأولى من جولات أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو التي أقيمت بلوس انجلوس مطلع شهر سبتمبر الماضي، وإحراز 13 ميدالية ملونة أخرى في الجولة الثانية من نفس البطولة التي أقيمت في طوكيو بشهر أكتوبر، و24 ميدالية ملونة من بينها 16 ذهبية في الجولة الثالثة بريو دي جانيرو شهر نوفمبر الماضي.

وكان مسك الختام بـ 105 ميداليات ملونة في الجولة الرابعة من البطولة التي أقيمت في أبوظبي على مدار يومي الجمعة والسبت الماضيين، والتي شهدت حضورا دوليا كبيرا تقدمه رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي الذين قرروا نقل مقر المنظمة الدولية الى العاصمة أبوظبي في اجتماعهم مؤخرا.

 

Email