«كأس اليد» تنتظر بطلها في أبوظبي الليلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يلتقي في السابعة من مساء اليوم الشارقة مع الجزيرة، على أرض الصالة الرياضية بنادي الجزيرة في موقعة من العيار الثقيل لا تقبل أنصاف الحلول ولا التعويض ينشدان خلالها الفوز أو التعادل بالنسبة للشارقة والفوز فقط لفخر أبوظبي ليتوج أحدهما ببطولة كأس الإمارات.

 وتسبقها في الخامسة مباراة الشباب مع الأهلي في «ديربي ديرة» بأرض العاصمة، على أحد المراكز الثلاثة الأولى في البطولة بجولتها الثالثة والأخيرة بين فرقها، التي تتنافس على المراكز الأربعة الأولى للبطولة.

فوز الشارقة

وكانت صالة الشيخ سعيد بن مكتوم بالقلعة الخضراء، قد شهدت أول من أمس مباراتي الجولة الثانية للبطولة، وأسفرت عن فوز الشارقة على الأهلي بنتيجة 19 - 18، وبذلك تصدر الشارقة البطولة برصيد 6 نقاط من فوزين، الأول على حساب الشباب 28 - 2، والثاني على الأهلي، الذي لحقت به الخسارة الثانية وقبلها خسارته الأولى أمام الجزيرة 17 - 18 ليفقد فرصته الدفاع عن اللقب، بعد أن توقف رصيده عند النقطتين وبالمركز الرابع. وأدرك الجزيرة تعادله مع الشباب 24 - 24 في المباراة الثانية.

اعتراض أهلاوي

أرجع محمد الحمادي عضو مجلس إدارة الأهلي، خسارة فريقه أمام الشارقة وقبلها أمام الجزيرة في الجولة الأولى، إلى القرارات التحكيمية والتي وصفها بالظالمة على فريقه، خاصة أنها جاءت من خلال الحكم محمد النعيمي الذي كان ضمن طاقم التحكيم في المباراتين.

وتساءل الحمادي لماذا هذا التجاهل من لجنة الحكام حول تعيين الحكام الأنسب في المباريات الحساسة، وخاصة في الأدوار النهائية للبطولة والتي تتطلب الدقة والتعامل مع جميع الفرق سواسية.

Email