الدورة الجديدة للاتحاد تبدأ برئاسة الرزوقي

الدرمكي وسنكل نائبين للرئيس وعبد المجيد لأمانة «الكاراتيه»

■ الدوسري والمدفع مع المجلس الجديد لاتحاد الكاراتيه | تصوير اكزافير ويلسون

ت + ت - الحجم الطبيعي

أسند مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه في دورته الجديدة 2020/‏2016 برئاسة اللواء «م» ناصر عبد الرزاق الرزوقي، منصب نائبي رئيس المجلس إلى عوض الدرمكي ومروان سنكل، والأمانة العامة إلى فخر الدين عبد المجيد، وذلك خلال اجتماعه الأول الذي عقده أمس في مقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بدبي بحضور أمينيها العامين، عبد المحسن الدوسري.

وخالد المدفع، وعدد من مديري الإدارات، ورؤساء الأقسام، وأعضاء المجلس الجديد للاتحاد، وجرى خلاله إطلاق الموقع الإلكتروني للاتحاد الذي بدأ دورته الجديدة بعد انفصال لعبة التايكواندو عنه أخيراً.

كما أسند المجلس منصب الأمين العام المساعد إلى حميد شامس الزرعوني إضافة إلى رئاسته لجنة الحكام، والمالية إلى محمد الشحي، ورئاسة لجنتي النسائية والتطوير والابتكار إلى مريم الشامسي، ورئاسة لجنة المنتخبات الوطنية إلى عوض الدرمكي، والمسابقات إلى مروان سنكل.

استكمال المشوار

وأشاد الدوسري بالجهود التي قدمها المجلس السابق، متمنياً استكمال مشوار النجاحات الإدارية والفنية خلال دورة المجلس الجديد، لافتاً إلى أن الاختلافات في وجهات النظر بين الهيئة العامة والاتحادات الرياضية، ومنها الكاراتيه، لا تفسد للود قضية أبداً، مشدداً على أن الجميع يعمل بروح الفريق الواحد خدمة للمصلحة العامة.

مهنئاً بدخول الكاراتيه إلى دورات الألعاب الأولمبية، واستضافة الإمارات مونديال الكاراتيه في 2020، داعياً جميع الاتحادات والجهات الرياضية في الدولة إلى تفهم وضع الهيئة العامة فيما يتعلق بالدعم المالي المقدم منها إلى تلك الجهات، منوهاً إلى أن الهيئة العامة تلتمس العذر إن قصرت مالياً بحق أي اتحاد أو جهة رياضية في الدولة.

مشدداً على أن الهيئة العامة تقدم الدعم المالي للجهات الرياضية في ضوء ما لديها من أموال مرصودة من قبل الجهات المعنية، وإنها لن تتردد أبداً في تقديم المزيد في حال توفر أموال أكثر، داعياً اتحاد الكاراتيه إلى الاستعانة بالخبرات في مختلف لجانه العاملة من خارج المجلس.

وأشاد الدوسري بمقدرة رجال اتحاد الكاراتيه على تسيير أمورهم المالية، مستشهداً على ذلك بنجاحات الاتحاد الفنية والإدارية، خصوصاً ما يتعلق بتولي عدد كبير من أبناء الكاراتيه مناصب مرموقة على المستويين القاري والدولي، داعياً جميع الجهات الرياضية إلى التجاوب مع تعميم الهيئة العامة رقم 59 بشأن التعديلات الجديدة للائحة التنفيذية للاتحادات الرياضية، كاشفاً النقاب عن أن الهيئة العامة قررت تمديد فترة تقديم الملاحظات إلى نهاية العام الجاري.

عزم المجلس

ومن جانبه، أكد اللواء «م» الرزوقي عزم مجلسه الجديد على مواصلة النجاحات الفنية والإدارية التي حققها في الدورة الماضية، مقدماً الشكر لكل أعضاء المجلس في تلك الدورة، مهنئاً الأعضاء الجدد، متمنياً أن ينجح المجلس الجديد بجميع أعضائه من خلال العمل بروح الفريق الواحد، منوهاً إلى أن جميع أعضاء المجلس الجديد جديرون بالانضمام إلى المجلس في دورته الجديدة، معرباً عن ارتياحه لفصل لعبة التايكواندو عن الكاراتيه.

لافتاً إلى أن الهيئة العامة داعم حقيقي للاتحاد ولمسيرته في خدمة لعبة الكاراتيه في الدولة، داعياً إلى أهمية عقد لقاءات دورية بين الهيئة العامة وجميع الاتحادات والجهات الرياضية للاستماع إلى وجهات نظرها وتبادل الرأي والمشورة، أملاً بالوصول إلى الحلول الناجعة التي تعزز العمل من أجل المصلحة العامة لرياضة الإمارات.

جديد

أشاد خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، بالجهود التي يبذلها رجال اتحاد الكاراتيه، مشدداً على أن الاتحاد غالباً ما يقدم كل ما هو جديد خصوصاً ما يتعلق بالجوانب الإدارية ونجاحاته المشهودة من خلال تبوء عدد من رجالات الاتحاد مناصب قيادية مرموقة على الصعيدين القاري والدولي، متمنياً النجاح للمجلس الجديد، مقدماً الشكر للمجلس السابق، مشدداً على أن الهيئة تعمل مع الاتحاد من أجل تحقيق كل أهدافه المرسومة.

Email