فوز 3 اماراتيين بعضوية لجان الاتحاد الدولي للرياضات البحرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للرياضات البحرية التي استضافها نادي الفجيرة البحري على مدى 8 أيام واختتمت أمس، فوز ثلاثة إمارتيين بثقة الأعضاء الذين نجحوا في الانتخابات.

وهم أحمد إبراهيم نائب رئيس اتحاد الامارات للرياضات البحرية المدير التنفيذي لنادي الفجيرة البحري الذي فاز بعضوية لجنتي الزوارق السريعة والفورمولا 1 كما تم تعينه من قبل مجلس ادارة الاتحاد الدولي عضوا بلجنة الفورمولا المستقبلية للناشئين، والتي تعنى بتطوير وتأهيل الناشئين في الزوارق السريعة.

كما فاز سالم راشد الرميثي نائب المدير العام لنادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بعضوية لجنة الفورمولا 1، وفاز أيضا ناصر الظاهري المشرف على لجنة السباقات بنادي أبوظبي البحري والذي تم انتخابه لعضوية لجنة الأمن والسلامة.

وأجازت الجمعية العمومية التي تراسها الدكتور رفائيل كويلي رئيس الاتحاد الدولي للرياضات البحرية عدة قرارات مهمة تنصب في مصلحة الرياضات البحرية والفورمولا على وجه الخصوص، حيث تمت إجازة خطاب الميزانية مع زيادة رسوم العضوية 10% وتم اعتماد سيرلانكا والهند كعضويين، واعتماد الجبل الاسود مقرا لاجتماع الجمعية العمومية رقم 90 المقبلة.

وقد أسدل الستار أمس على أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للرياضات البحرية، التي استضافها نادي الفجيرة البحري على مدى 8 أيام، وكان اليوم الختامي حافلاً، حيث شهد انتخابات المكتب التنفيذي واللجان، التي تقدم إليها 4 مرشحين من قبل الإمارات، نال ثلاثة منهم ثقة الاعضاء.

Email