جمال بوشقر ينال وسام التميز من «الإعلام العربي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصل الزميل جمال بوشقر، المذيع بقنوات أبوظبي الرياضية وياس، بشركة أبوظبي للإعلام، على وسام الإعلام الرياضي على مستوى الوطن العربي، من اتحاد الإعلام الرياضي العربي، بمناسبة العيد العاشر للإعلاميين العرب الذي أقيم في الجزائر أخيراً، تقديراً وعرفاناً للأداء المميز والجهود الكبيرة التي بذلها خلال مسيرته الإعلامية في الإعلام الرياضي في الإمارات والوطن العربي.

بدأ بوشقر مسيرته الإعلامية منذ ما يزيد على العقدين، وكان من المؤسسين لانطلاق قناة دبي الرياضية عام 1998، وعرف الجمهور العربي على امتداد الوطن العربي الكبير جمال بوشقر مذيعا ومعلقا مميزا بتغطيته دورات أولمبية ضمن الفريق العربي الموّحد، كما برَع بوشقر في التعليق وتقديم استوديوهات بطولات العالم للزوارق السريعة والفورمولا واحد.

ولم يتوقف بوشقر عند هذا الحد، بل كان من المتخصصين والبارزين في التعليق على بطولات التنس العالمية الكبرى. وتواصل تميزه مع انتقاله للعمل في قنوات أبوظبي الرياضية وياس، وواصل جمال بوشقر حضوره اللافت تلفزيونيا من خلال برنامجي جيم أوفر والشوط الثالث، ليتفرد بوشقر بشمولية التقديم وموسوعة المعرفة في العديد من الرياضات.

اعتزاز

وعبّر جمال عن اعتزازه بالوسام الممنوح له من اتحاد الإعلام الرياضي العربي، مثمنا غاليا هذا الوسام الذي يعتبره قد مُنح للإعلام الرياضي الإماراتي، وتوجه بالشكر والتقدير إلى شركة أبوظبي للإعلام، على ما تقدمه من دعم للجميع.

مما يسهم في تعزيز مكانة الإعلام الرياضي الإماراتي على المستويين العربي والدولي، والدرجة الاحترافية والجودة العالية التي بلغها الإعلام الرياضي الإماراتي والذي أصبح مثالا يحتذى به، مبديا اعتزازه بالعمل في قنوات أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية، مما أسهم في وصوله إلى أن يكون صوتا مسموعا كمعلق على كبرى الأحداث الدولية عبر اتحاد إذاعات الدول العربية.

واختتم قائلاً: أهدي هذا الوسام إلى شركة أبوظبي للإعلام، وإلى كل الزملاء في الإعلام الرياضي الإماراتي، وما هذا التكريم إلا دليل آخر على تميز الإعلام الرياضي الإماراتي.

Email