دراجات «دبي الرياضي».. حضور إداري ومشاركة فاعلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت موظفات دبي الرياضي، أنهن على استعداد متكامل، وحضور إداري وتنافسي، حيث شكل فريق العمل الإداري بقيادة فوزية فريدون مديرة الدورة، رأس رمح إداري، بينما شارك فريق رياضي من الموظفات في تحدي الدراجات، ضم «علياء جمعة جعفر – فاطمة بالهول – مجد خالد – لين مخملجي».

تأهب مبكر

وكان الفريق العمل الإداري والإعلامي من قبل مجلس دبي الرياضي، والذي ضم كلاً من «فوزية فريدون مديرة الدورة، جمال السويسي، أمينة الخالدي، محمد ناجي، أنيسة الطياشي، أحمد نبيل- ومحمد حنيف»، شكل مجموعة عمل متناغمة، عملت على تحضير المضمار باكراً، بالتنسيق مع الجهات المتعاونة.

وهو الأمر الذي جعل السباق يخرج بروح تنافسية عالية، بسبب الروح المعنوية التي سادت المتسابقات، حيث تم توفير كافة احتياجات المتسابقات من دراجات احترافية وفنيين على مستوى عالٍ لتجهيز الدراجات، وفق رؤية ومطالب المتسابقات، وهو الأمر الذي أسهم في التنافسية العالية في جولتي السباق.

مشاركة تنافسية

ونجح الفريق المشارك باسم المجلس، في الظهور الجيد في التحدي، وأكدت فاطمة بالهول عضو الفريق، أن المشاركة في حد ذاتها، أكبر فوز بالنسبة لهن، بغض النظر عن ترتيب الفريق في الجولة النهائية من السباق، لأن الهدف ممارسة الرياضة.

وهو ما وافقتها عليه زميلتها علياء جمعة جعفر، بأن الهدف هو أن تكون ممارسة الرياضة سلوكاً يومياً وممارسة عادية، وليس عبر التحديات التنافسية فحسب، ومثل هذه البطولات، تشجع على النشاط البدني.

Email