تحدي الدراجات يكمل اليوم الرابع من «دورة الشيخة هند»

«ديوا» تتوج بذهب سباق الطريق

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

برعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وبتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تتواصل اليوم منافسات «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات» والتي تنظمها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي عبر تحدي الدراجات في مضمار ند الشبا، وشهد مضمار الخوانيج صباح أمس فعاليات سباق الطريق الذي نجحت فيه هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» في الحفاظ على ذهبية الفرق.

ونالت هيئة الطرق والمواصلات المركز الثاني، وجاءت النيابة العامة في المركز الثالث، فيما توجت لاعبة دو لارا عموري بالمركز الأول فئة الفردي، ونالت «ديوا» المركزين الثاني والثالث عبر ندى خالد أحمد وروضة المنصوري فيما ذهب المركز الرابع إلى عفراء المهيري من النيابة العامة.

نتائج مذهلة

ووصفت سحر أحمد العوبد رئيس لجنة رياضة المرأة باتحاد الإمارات لألعاب القوى، ورئيس لجنة العلاقات الحكومية والعامة بالاتحاد، سباق الطريق بالناجح، مشيرة إلى أن دورة الشيخة هند باتت منجم مواهب يرفد المنتخبات الوطنية بالأبطال واللاعبات المتميزات، وليس على مستوى ألعاب القوى، بل في جميع الألعاب.

مشيرة إلى أن لجنة الرياضة النسائية في الاتحاد وضعت اللاعبات المواطنات المشاركات في السباق أمس في منظار البحث والتدقيق لأجل اختيار اللاعبات المتميزات ورعايتهن، ومن ثم ضمهن للمنتخبات الوطنية لألعاب القوى، مؤكدة أن هناك العديد من المواهب التي تبشر بالخير شاركت في السباق وتم رصدها وسيتم تحديد الرؤية الفنية تجاهها لاحقاً.

فريق ذهبي

وأعربت سعاد عبد الله عن سعادتها بتفوق هيئة كهرباء ومياه دبي للعام الثاني على التوالي في سباق الطريق بنيله الميدالية الذهبية للفرق ونيل المركزين الثاني والثالث في الفردي.

وقالت روضة المنصوري سباق الطريق يدخل في معظم تدريباتهم اليومية وهو ما جعله أسلوب حياة يومية وممارسة محببة لهم بفضل الدعم الكبير الذي يجدونه من قيادة «ديوا» وسهل لهم ممارسة الرياضة.

بطلة الفردي

وكشفت لارا عموري عن سر فوزها بالمركز الأول لفئة الفردي وهو أن شركة دو من الشركات الداعمة لممارسة النشاط البدني داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة وهي لها مشاركات متعددة في بطولات وماراثونات لكنها مشاركتها الأولى في سباق الطريق ضمن فعاليات دورة الشيخة هند.

دعم بوهناد

أعربت عفراء المهيري التي تميزت في سباق الطريق رغم صغر سنها عن بالغ شكرها وتقديرها إلى وداد بوهناد رئيس المجلس الرياضي في النيابة العامة لدعمها وتشجيعها لها بخوض غمار تحدي سباق الطريق، مشيرة إلى أن الفريق وبفعل الدعم الذي وجدته حظي بتحضيرات على مستوى احترافي أثمرت عن هذا التميز في البولينغ وسباق الطريق.

Email