بمشاركة 83 متسابقاً محلياً وخليجياً وآسيوياً وأوروبياً

تتويج أبطال أولى جولات «الإمارات للشراع»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أسدل الستار على منافسات الجولة الأولى من بطولة بطل الإمارات للشراع الحديث والتي أقيمت أول من أمس على كاسر الأمواج في إمارة أبوظبي، تحت تنظيم نادي أبوظبي الدولي للشراع واليخوت واتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث.

وتم تتويج أبطال الفئات الأربع بعد منافسة مثيرة دامت يومين، شارك من خلالها 83 متسابقاً من دول الإمارات، عمان، تركيا، انجلترا، هولندا، أستراليا وسنغافورة، وتسجيل حضور أندية الشراع المختلفة في الدولة، وحظيت السباقات بالكثير من الإثارة والندية، وأعطت فرصة للوقوف على مستويات المتسابقين المشاركين.

تألق إماراتي

وتمكن من حصد المراكز الأولى في فئة ليزر 4.7 الإماراتي محمد عبد الكريم الحمادي، وحل ثانيا العماني عبد الملك الهنائي وجاء ثالثاً الإماراتي أحمد يونس الحمادي، وفي فئة ليزر راديال حصد المركز الأول الإماراتي سعيد سالم الزيدي وحل ثانياً الإماراتي سيف ابراهيم النعيمي، وثالثاً العماني منصور محمد المحروقي، وفي فئة ليزر ستانرد احتل المركز الأول العماني أحمد البلوشي وثانياً الإماراتي سيف ابراهيم الحمادي.

وثالثاً البريطاني مونريس تريجوريس، وفي فئة ليزر جونيور حصد المركز الأول البريطاني جيمي ويلكينسون وحل ثانياً الأسترالي إيزاك سكوت، وثالثاً الإماراتي الحارث اسماعيل آل علي، وفي فئة أوبتيمست فتيات حلت في المركز الأول العمانية سميحة الريامي، وثانيا الهولندية ماتيلدا أولدمان، وثالثا الإماراتية ضحى البشر، وفاز بفئة الأوبتيمست العادية العماني المعتصم الفارسي، وحل ثانياً الإماراتي عبد العزيز الحمادي، وثالثاً البريطاني جيمي ويلكينسون.

نجاح وتفوق

وأعرب ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي في نادي أبوظبي للشراع واليخوت عن الارتياح الكبير لما شهدته الجولة الأولى من نجاح وتفوق، وقال: ارتفاع أعداد المتسابقين والبحارة المشاركين أعطانا مؤشراً إيجابياً بخلاف وصول عدد البحارة في فئات البطولة لأرقام عالية.

Email