في الأسبوع الثالث لتمهيدي المرموم

«الظبي» تتصدر رئيسي لقايا الأبكار

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصلت صباح أمس سباقات تمهيدي المرموم على مكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية في الأسبوع الثالث المخصص للقايا لأبناء القبائل حيث تمكنت «الظبي» من الفوز برئيسي اللقايا الأبكار لقطعها 4 كم في 5:59:2 دقائق، بعد منافسة قوية في الأمتار الأخيرة بين «وبرة» و«منحاف».

أما الشوط الثاني فكان من نصيب «الذيبة» لعبيد محمد حمدان المنصوري الذي قطع المسافة في زمن وقدره 5:59:3 ووسط أسماء متميزة ظفر «مشتاق» بصدارة الشوط الرئيسي للقايا الجعدان وأهدى حمد خليفة محمد شاهين المرر، الفوز والناموس قاطعاً المسافة في 5:59:0 دقائق.

وحسم «الذيب» لنايف عودة سليمان العبيواني العطوي، الفوز بأفضل توقيت وسجل 5:57:6 دقائق في الشوط الثاني عشر.

صدارة

وتصدر «الطاير» لعبدالرحمن سيف غدير العرياني الشوط الرابع بعد أن قطع المسافة في 5:59:2 دقائق، واحتل «ولف» لصالح محمد حميد الجحافي الشوط الخامس في زمن وقدره 6:00:8 ونالت (منصورة) لناصر سعيد سالم العمري الشوط السادس في زمن وقدره 6:03:3 وانتزع (غازي) لسعيد سليم سالم بالأسود العامري الشوط السابع في زمن وقدره 6:01:1 وتزعمت (مياسة) لحمد سعيد محمد بن عمير الشوط الثامن في زمن وقدره 6:02:7.

وتمكنت «الشاهينية» لعلي غدير حمدان الجحافي من الفوز بالشوط التاسع في زمن وقدره 6:01:1.

وانفردت «المياسة» لعوض ناصر البحري بصدارة الشوط العاشر في زمن وقدره 5:59:4، وجاء «شاهين» لسعيد ثابت سعيد الجنيبي متفوقاً بالشوط الحادي عشر في زمن وقدره 6:04:6.

تفوق

أما الشوط الثالث عشر فكان من نصيب «أركان» لحمد سالم علي الفهيدي المري بعد أن سجل زمناً وقدره 5:58:1 وخطفت «مياسة» لمهير محمد خميس بالصوب الكتبي الشوط الرابع عشر في زمن وقدره 6:00:2، وانتزع «المستشار» لمحمد أحمد سعيد بالحلوة صدارة الشوط الخامس عشر في زمن وقدره 6:03:3، وكان الشوط السادس عشر والأخير من نصيب «تويتر» لعتيق سعيد المقعودي الفلاسي في زمن وقدره 6:02:6.

Email