الجزيرة "سوبر" اليد

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج فريق الجزيرة بطلاً لبطولة كأس سوبر رجال اليد عقب فوزه الصعب على فريق الأهلي بنتيجة 22/20 ليحلق بلقب النسخة الأولى للبطولة والتي استحدثها اتحاد اللعبة لأول مرة ومثلت باكورة موسم أقوياء اليد 2016/2017.

وجاءت المباراة مثيرة ومتكافئة لعباً ونتيجة طوال مراحلها وشهدت المباراة التعادل اكثر من 15 مره مع تبادل التقدم للفريقين، ونجح حسين زكي من ادراك التعادل بنهاية الشوط الأول بتسجيله 8 اهداف.

ولم يختلف الحال في الشوط الثاني من حيث الأداء والنتيجة ، لغاية منتصف الشوط 16/16 وينشط بعدها الجزيرة ويسجل ثلاثية 19/16، وتشهد الدقائق الاخرة مزيد من الاثارة لينجح الجزيرة في المحافظة على التقدم والفوز بالمباراة 22/20، وقدم الأهلي مباراة كبيرة في ظل غياب 5 من أعمدة لاعبيه الاساسين.

وادار المباراة عمر الزبير ومحمد ناصر وعلى الطاولة ياسر النقبي ومحمد القريشي وراقبها جمال سيف فنياً ومحمد الطابور ادارياً.

وعقب نهاية المباراة قام كل من خالد المدفع الأمين العام المساعد لهيئة الشباب والرياضة ومحمد جلفار رئيس الاتحاد ونائبة محمد شريف وعبيد سعيد نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي بتتويج فريق الجزيرة بكأس البطولة والميداليات الذهبية، والاهلي الوصيف بالميداليات الفضية، كما تم تقديم الدروع لهيئة الشباب والرياضة وللشركات الراعية للبطولة الرمس برايم ودبي للخرسانة الجاهزة والرمس جروب، ونادي النصر وحكام المباراة.

وأقيمت بين شوطي المباراة مباراة استعراضية لصغار كرة اليد في نادي الأهلي والنصر قدم خلالها براعم اللعبة العدد من فنون اللعبة والتي تبعث على التفاؤل بمستقبلهم.

Email