المهيري: أكبر تكريم لأبطالـنا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد ذيبان المهيري أمين عام اتحاد المعاقين، أن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لبعثة منتخبنا الوطني للمعاقين أول أمس، أثلج الصدور، والذي جاء تثميناً لإنجازه في دورة الألعاب شبه الأولمبية، التي أقيمت مؤخراً في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، ليس غريباً على قيادتنا الرشيدة، حيث يعد أكبر تكريم لفرسان الإرادة.

وكشف أمين عام الاتحاد عن اجتماع تحضيري سيعقد قريباً، من أجل الاستعداد المبكر للنسخة المقبلة التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو 2020.

وقال: نفكر حالياً في النسخة المقبلة، ونخطط لزيادة عدد اللاعبين المشاركين في البطولة، فضلاً عن زيادة الألعاب التي سيشارك فيها أبطالنا، ونعمل حالياً للحفاظ على المكتسبات التي حققها «فرسان الإرادة» في الدورة الماضية بـ«ريو»، الأمر الذي يضع أمامنا العديد من التحديات، التي نطمح إلى تحقيقها وإنجازها في وقتها.

وأضاف: «نركز حالياً على اللاعبين الشباب والعنصر النسائي من أجل كسب أكبر عدد ممكن من الميداليات في طوكيو».

وقال: إن الاتحاد بالتعاون مع الأندية الشريك الأصيل وفر البيئة المناسبة للاعبين من أجل تحقيق مردود طيب في دورة الألعاب شبه الأولمبية «ريو»، موضحاً أن الهدف كان تحصيل أكبر عدد ممكن من الميداليات الملونة.

وأضاف: إن التحضير الجيد لدورة «ريو» أسهم في ارتفاع عدد الميداليات، حيث شارك أبطالنا في العديد من البطولات التحضيرية، التي أكسبت لاعبينا الخبرة والاحتكاك ومنها بطولة العالم 2015، حيث شاركنا بجميع اللاعبين المتأهلين لتحصيل الثقة، كذلك بذل اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية بالأندية الجهود المكثفة قبل البطولة، من أجل نجاح المشاركة الأولمبية لمنتخبنا.

Email