11 مرشحاً يتنافسون على 5 مقاعد العضوية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد عبد الناصر عمران الشامسي المرشح لعضوية مجلس الإدارة، أن برنامجه يتميز بالطموح ويتضمن 4 محاور أساسية في مقدمتها الاهتمام بالتسويق، والتعاقد مع شركات كبرى بهدف زيادة الدخل، والمحور الثاني الاهتمام بالمنتخبات الوطنية وإعدادها بالشكل الجيد للمنافسة على مراكز الصدارة في القارة الآسيوية.

والعمل على تأهيل أكثر من لاعب لأولمبياد طوكيو، والمحور الثالث خاص بالتنظيم الإداري في الاتحاد ليكون على أحدث النظم لمواكبة التقدم الملحوظ في مسيرة الاتحاد، أما المحور الرابع فيشمل العلاقات العامة والعمل الإعلامي الذي يلقي الضوء على دراجات الإمارات والمعالم السياحية والترويجية في كافة مناطق الدولة، من أجل جذب الفرق والمنتخبات لتنظيم معسكراتها في الإمارات.

تاريخ

أكد النائب خلفان عبد الله بن يوخه عضو المجلس الوطني، أن تاريخه مع الدراجة كلاعب ومدرب وعضو في المنتخب الوطني، يفرض عليه التواجد في أسرة الدراجات ودعم مسيرة المنتخبات، وأشار إلى أن مشاركة المنتخبات في السنوات الماضية لم تكن على قدر المطلوب، ومع تولينا إدارة الاتحاد بدأ الانفتاح والمشاركة في البطولات الآسيوية .

وكانت في مقدمة أهدافنا إحراز ميدالية قارية، لكن وبفضل الله وتوفيقه وحماس وجهود اللاعبين واللاعبات والجهازين الفني والإداري جاء الحصاد وفيراً، وبدلاً من واحدة حصدت منتخباتنا 11 ميدالية، وهو ما يؤكد على تطور اللعبة وتقدمها.

إنجازات

في حين، يعد منصور جمعة بو عصيبة ابناً من أبناء رياضة الدراجات بالدولة، بدأ مشواره في نادي النصر وكان من ضمن أهم العناصر الوطنية التي مثلت الإمارات في العديد من المحافل الدولية، وبنهاية مشواره المشرف دخل مجال إدارة اللعبة فتولى مهمة أمين السر العام باتحاد اللعبة قبل 8 سنوات، ثم تولى إدارة فريق النادي الأهلي للدراجات، وفريق سكاي دايف دبي، الذي حقق معه العديد من الإنجازات الدولية في مختلف الطوافات الدولية، التي جرت على مدار السنوات الثلاث الأخيرة.

آمال

كما يخوض سالم الشحي العضو السابق بالاتحاد ومدير المنتخبات الوطنية السابق والمدير المالي بالاتحاد العربي للدراجات، انتخابات عضوية الاتحاد وهو يحمل كثيرا من الآمال وكثيرا من الخبرة، التي تؤهله للعودة إلى إدارة اللعبة ليساهم بعطائه في ما تنتظره رياضة الدراجات من تطور خلال الفترة المقبلة. وكان نادي التعاون رشح الشحي للمهمة وسيسعى لمواصلة عطائه في تطوير والنهوض برياضة الدراجات إذا ما وفق في الانتخابات.

خدمة

بدوره، أكد سالم عتيق مرشح نادي مليحة لعضوية مجلس إدارة اتحاد الدراجات أن الهدف الأساسي من ترشحه لعضوية اتحاد الدراجات يأتي من منطلق خدمة اللعبة والمساهمة في تطويرها للاستمرار في مسيرتها المميزة التي تحققت خلال الفترة الماضية، وأوضح أنه كمشرف للعبة الدراجات بنادي مليحة فهو على معرفة كبيرة بما تحتاجه، ويأمل أن يساهم مع بقية أخوانه في العمل على تحقيق نهضة أكبر للدراجات الإماراتية والمحافظة على المكتسبات التي تحققت خلال السنوات السابقة،

مبادئ

من جهته، أوضح عبد الكريم محمد مرشح النادي العربي بأم القيوين، أنه عمل سنوات طويلة في المجال الرياضي، وكان عضواً بلجنة المنتخبات الوطنية للدراجات، وأشرف على لعبة الدراجات بالنادي لمدة 25 سنة تقريباً، حيث يعتبر نادي العربي هو مهد الدراجات، وقد ترشحت للعضوية لأنني أتطلع إلى خدمة اللعبة والإسهام في تطويرها من بوابة اتحاد الدراجات. وأضاف، لدي مبادئ في العمل ترتكز على احترام المؤسسة وقراراتها، والعمل بروح الفريق الواحد ونأمل من مجلس إدارة الاتحاد القادم، مهما كانت الشخصيات التي ستمثله، أن يكملوا مسيرة البناء والعمل.

تجربة

من جانبه، أوضح نايف جكة مرشح نادي رأس الخيمة لعضوية اتحاد الدراجات، أنه كمشرف للعبة الدراجات في النادي لمس عن قرب مدى احتياج اللعبة لدماء جديدة تكون المحرك من أجل استمرار التطور الكبير في الدراجات، الذي حدث خلال السنوات الأربع الماضية، وهو يهدف إلى خوض تجربة في العمل الرياضي من خلال مجلس إدارة اللعبة التي يرى أنها تحتاج لكثير من العمل والجهد، ويأمل أن يوفق في الانتخابات ليساهم مع بقية أخوانه في تطوير العمل في الاتحاد.

Email