اجتماع

مبادرة بطاقة السعادة في اتحاد الطائرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

اطلعت لجنة السعادة باتحاد الكرة الطائرة، على مبادرة بطاقة السعادة، وهي عبارة عن بطاقة خصومات مباشرة، تقدم فوائد كبيرة لطرفي العملية التجارية، ويحصل حامل البطاقة المشتري على مجموعة من الخصومات والعروض المذهلة والحصرية لدى بطاقة السعادة، التي تعد الأولى من نوعها في الإمارات، من حيث الامتيازات المتوفرة والخصومات المتميزة.

وتعد البطاقة خطوة مهمة جداً في دعم المستهلك سواء المواطنين أو المقيمين داخل الدولة، وتدعم البطاقة كل شرائح المجتمع على التسوق والتوفير لدى عدد كبير ومتنوع من المحلات والشركات والمتاجر.

كما تم الاطلاع على مهام واختصاصات لجنة السعادة، وعلى المحاور الرئيسة لقيم السعادة، وما يتعلق بالشراكة الاستراتيجية، وقياس مؤشر سعادة الأندية الرياضية لدى أعضاء الجمعية العمومية، وقياس مؤشر سعادة الحكام، واللاعبين من مختلف المراحل السنية، وعمل استبيان لقياس مؤشر السعادة، واعتماد أدوات وتقارير لقياس السعادة على المستوى الرياضي بطريقة علمية وبكفاءة عالية، وناقش المجتمعون السعادة في برامج التميز.

ويرأس لجنة السعادة، علي درويش الفلاسي، وتضم في عضويتها الدكتور أحمد محمد المطوع نائب الرئيس، وحيي حسن البدواوي المدير المالي بالاتحاد، ومبارك حارب زويد، ومحمد عبد الله الخوري في العضوية.

Email