«الحذرة» تتصدر رئيسي الأبكار و«الخليج» التوقيت الأفضل

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد ميدان المرموم الجولة الثالثة من الأسبوع الثاني لتمهيدي المرموم على مكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، والتي انطلقت صباح أمس وخصصت لفئة اللقايا لأبناء القبائل لمسافة 4 كلم، حيث اتسم السباق بالقوة والإثارة والتنافس الشديد لنيل الناموس الذي يتطلع إليه كافة المشاركين.

لا سيما في هذه المكرمة التي يسعى كل أهل الهجن ان يحظى بناموسها وسط هذا الكم الهائل من نخب الأصايل التي أكملت جاهزيتها للموسم الجديد وقد كانت «الحذرة» المملوكة لعمر عوض بن عمير الكتبي على موعد مع الفوز بالشوط الرئيسي الأول «بكار محليات» مسجلة زمن وقدره 5:59:9 دقائق وجاءت «مخيفة» لسلطان سعيد مصبح الساعدي لتنفرد بصدارة الشوط الثاني المخصص «للبكار المهجنات» في زمن وقدره 5:59:7 دقائق، وتصدر «مياس» لمحمد مهير بالصوغ الكتبي الشوط الثالث المخصص للجعدان المحليات في زمن وقدره 6:02:9 دقائق.

«الخليج» وأفضل توقيت

وكعوائده سجل «الخليج» لعلي خليفة بالرشيد السويدي التوقيت الأفضل في الشوط الرابع المخصص «للجعدان المهجنات» مسجلاً زمناً وقدره 5:59:2 دقائق كما عززت «مياسة» لسعيد خليفة بالرشيد السويدي الفوز الثاني لأبناء بالرشيد بانتزاعها الشوط الخامس «بكار محليات» في زمن وقدره 6:04:4 دقائق، وتزعمت «نوف» لأحمد حمد مبارك المهيري قمة الشوط السادس في زمن وقدره 6:03:4 دقائق، كما فاز «الخليج» لأحمد عبيد بن حميدان الفلاسي بالشوط السابع «جعدان محليات» في 6:05:8 دقائق.

«مختار» يسجل هاتريك

وفي الشوط الثامن المخصص للـ«جعدان مهجنات» أضاف «مختار» النقطة الثالثة (هاتريك) لعلي خليفة بالرشيد السويدي قاطعا المسافة في 6:05:4 دقائق وانفردت «مطيله» لصالح عبدالله نصيب العامري بالشوط التاسع في زمن وقدره 6:04:2 دقائق.

كما انفردت «لهبيبة» لخالد حمد ساري المزروعي بصدارة الشوط العاشر في 6:02:8 دقائق، وجاء «هرمز» لذويب سعيد علي الشامسي ليخطف ناموس الشوط الحادي عشر في 6:03:6 دقائق، وأهدى «وافي» لأحمد حمد مسلم هميلة المزروعي فوزه المستحق في الشوط الثاني عشر في زمن وقدره 6:05:2 دقائق.

وفي منافسة حادة بين «الدانة» لسلطان خلفان موسى الهاملي و«فرحة» لصالح محمد صالح العامري وبفارق 2 جزء من الثانية دانت الصدارة للـ«دانة» في الشوط الثالث عشر في زمن وقدره 6:05:4 دقائق.

وانتزعت «الظبي» لعبدالله حمد حمدان الدرعي صدارة الشوط الرابع عشر للـ«بكار مهجنات» في زمن وقدره 6:07:8 دقائق، وكان «كفو» لغدير حميد خميس الجديلي اسماً على مسمى بعد انفراده بالشوط الخامس عشر في زمن وقدره 6:02:8 دقائق واختتم «شاهين» لعبيد عبدالله العامري أشواط تلك الفترة متربعا على قمة الشوط السادس عشر في زمن وقدره 6:00:7 دقائق.

Email