أكبر سباقات الإمارات للسباحة في المياه المفتوحة تنطلق في دبي 8 أكتوبر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق في دبي الشهر المقبل وتحديداً 8 أكتوبر، أولى سباقات «سيتي سويم» الأربع للسباحة في المياه المفتوحة، التي تعد الأكبر من نوعها في الدولة حتى الآن، ويشارك في هذا السباق ما يزيد عن 200 سباح، سيتنافسون في مسافات مختلفة على شواطئ منتجع شيراتون جميرا بيش.

وتعود بدايات الحدث إلى مدينة أمستردام الهولندية الشهيرة بقنواتها المائية، ونهر هادسون في نيويورك، ويشمل سيتي سويم أربعة سباقات ستجري في أربعة أماكن رائعة في الدولة، ومن المقرر أن تنتقل بعد دبي إلى الشارقة (منتجع شيراتون الشارقة بيش) في 26 نوفمبر المقبل، وأبوظبي (ميريديان أبوظبي) في 21 يناير من العام المقبل، وعجمان (عجمان سراي) في 4 مارس 2017، على أن تضاف مواقع أخرى في عام 2017.

ويدعو منظمو سيتي سويم عشاق السباحة من المبتدئين وأصحاب الخبرة للمشاركة في هذه السلسلة الجديدة والفريدة لمنافسات السباحة في الدولة، ويتوزع المشاركون على مجموعات عمرية مختلفة تتنافس في مسافات تتراوح بين 250 م إلى 2,500م. وستتواجد بين السباحين وعلى طول مسافة السباق قوارب تجديف صغيرة تحمل على متنها محترفين للمساعدة، ويقام في نهاية الحدث احتفال لجميع المشاركين مع عائلاتهم وأصدقائهم.

وقال متحدث باسم سيتي سويم: تعد سباقات سيتي سويم حدثاً مثالياً للسباحين المخضرمين وكذلك لحديثي العهد في هذه الرياضة، وهدفنا هو توفير بيئة آمنة وممتعة للسباحين بجميع مستوياتهم، وتأتي شراكتنا مع أفضل المنتجعات في الدولة لتتيح لنا توفير منصة رائعة لتقديم شيء مميز للجميع، سواء المشاركين أو الداعمين لهم من الأهل والأصدقاء.

Email