العصيمي: «فرسان الإرادة» في الموعد دائماً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد ماجد العصيمي نائب رئيس اتحاد المعاقين رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، أن «فرسان الإرادة» في الموعد دائماً، مبيناً أن بطلنا العرياني لم يخيب توقعات الشارع الإماراتي بانتزاعه فضية الرماية عن جدارة واستحقاق.

وأضاف: «إن الإنجازات التي ظل يحققها فرسان الإرادة ثمرة دعم القيادة الرشيدة وتهيئتها لجميع عومل النجاح لهم من أجل عدم التفريط في المكتسبات التي حققوها خلال الفترة الماضية». وقال: «إن العرياني حقق ما سعت إليه الرماية بجهدها الكبير خلال فترة التحضيرات التي سبقت المشاركة في «ريو» والتي كان لها المردود الإيجابي على بطلنا في اليوم الأول للمسابقات».

وأشار إلى أن فضية العرياني تمثل دفعة معنوية كبيرة لجميع اللاعبين واللاعبات من أجل تسطير إنجاز جديد يضاف في سجل نجاحات رياضة ذوي الإعاقة بالدولة التي تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام مما أهلها للوصول إلى منصات التتويج في العديد من المناسبات.

كلمة السر

وقال عبدالله الكمالي مدير فريق الرماية، إن ثقة بطلنا الأولمبي عبدالله سلطان العرياني في نفسه، هي كلمة سر فوزه بفضية اليوم الأول من مسابقات «ريو»، وخصوصاً أنه صاحب الرقم القياسي في مسابقة 10 أمتار هوائي واقف في العالم، حيث تأهل عبر بوابتها لأول مرة إلى نهائي أولمبي.

وأشار الكمالي إلى أن العرياني هو اللاعب الوحيد في منتخبنا الذي يشارك في أربع مسابقات، مبيناً أنه سيشارك في مسابقة الراقد مختلطة اليوم، بعد أن خاض حصة تدريبية ناجحة أمس في أعقاب فوزه بالميدالية الفضية.

وقال: «إن حصول العرياني على الميدالية الفضية لم يأت من فراغ رغم صعوبة المنافسة بتواجد رماة آسيويين متخصصين في الهوائي والسكتون».

وأضاف: «إن العرياني ظل يخطو دائماً بخطوات ثابتة إلى الأمام بعزيمة وإصرار كبيرين مما أهله لتحقيق طموحاته وطموحات لعبة الرماية التي تسير على الطريق الصحيح وفق النهج المرسوم والذي انعكس إيجاباً على رماتنا في الوصول إلى منصات التتويج في المحافل القارية والدولية.

أول الغيث

ووصف أحمد المظلوم مدير المنتخبات فضية عبدالله سلطان العرياني بأنها أول الغيث، مشيراً إلى أن اللاعب بذل جهداً مقدراً في المسابقة رغم صعوبة المنافسة في ظل وجود أبطال متخصصين في نهائي مسابقة 10 أمتار هوائي واقف.

حماس

وقال: «فضية البداية ستلهب حماس اللاعبين المشاركين في رفعات القوة وألعاب القوى من أجل مضاعفة الجهد خلال المسابقات المختلفة لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجل «فرسان الإرادة» في هذه الدورات الأولمبية خصوصاً أنهم عودونا على تحقيق النجاح تلو الآخر».

وأضاف: «ثقتنا كبيرة في جميع اللاعبين من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تجعل رياضة ذوي الإعاقة بالدولة في المقدمة دائماً خصوصاً أنه على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب لرياضة المعاقين بالدولة».

وقال إسماعيل المرازيق مدير نادي العين للمعاقين: «إن إنجاز عبدالله سلطان العرياني بالتحليق بفضية نهائي مسابقة 10 أمتار هوائي واقف، إنما تحقق بفضل تكاتف الجميع والجهد والعمل الكبير الذي بذل في الفترة الماضية استعداداً لهذا الحدث الأولمبي المهم».

Email