توجوا بالنجمة الخامسة برصيد 9 ميداليات متنوعة

نجوم الإمارات زعماء بولينغ الخليج العربي

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج نجوم «بولينغ الإمارات»، زعماء لـ «بولينغ الخليج» بالنجمة الخامسة، بعد الفوز باللقب للمرة الخامسة في تاريخ مشاركات منتخب الإمارات في بطولة العموم، والتي جاء آخرها في النسخة الـ 14 التي اختتمت مساء امس في صالة مركز دبي الدولي للبولينغ، تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وبرصيد 9 ميداليات متنوعة.

وأقيمت البطولة تحت مظلة اللجنة التنظيمية الخليجية للبولينج، وإشراف وتنظيم اتحاد الإمارات للبولينغ، بمشاركة منتخبات الإمارات وقطر والكويت والسعودية وعُمان والبحرين.

مسابقة الأساتذة

وفي ختام مسابقة الأساتذة أمس والتي مثلنا فيها، نايف عقاب ومحمود العطار وشاكر علي، بلغ رصيد «بولينغ الإمارات» في ختام «خليجي 14» بدبي، 9 ميداليات، 4 ذهبيات حصدها نايف عقاب في المجموع العام، ومحمود العطار وخميس الشامسي في مسابقة الزوجي، ومحمود العطار ونايف عقاب وخميس الشامسي في مسابقة الثلاثي، ومحمود العطار في مسابقة الأساتذة، وفضيتان، لنايف عقاب في مسابقة الفردي، وشاكر علي في مسابقة الأساتذة، و3 برونزيات لشاكر علي ونايف عقاب في مسابقة الزوجي، وشاكر علي وحسين السويدي وسلطان القبيسي في مسابقة الثلاثي، ومحمود العطار في المجموع العام.

وجوه شابة

وانفردت النسخة الـ 14 للبطولة بميزة تقديم عدد من الوجوه الشابة في اغلب المنتخبات المشاركة، في مقدمتهم على الإطلاق خميس الشامسي النجم الواعد لـ «بولينغ الإمارات».

ونال نجم منتخب الإمارات خميس الشامسي إعجاب الكثيرين بعدما حصد في ظهوره الرسمي الأول مع المنتخب الوطني، ميداليتين ذهبيتين، الأولى في مسابقة الزوجي مع زميله المتألق محمود العطار، والثانية في مسابقة الثلاثي مع صاحبي الخبرة نايف عقاب ومحمود العطار، وهي نتيجة تؤكد براعة الشامسي ونجوميته الواعدة في عالم البولينغ.

المرة الخامسة

محمد خليفة القبيسي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للبولينغ، أهدى الإنجاز إلى شعب وقيادة الإمارات، مبديا سعادته الغامرة بحصول «بولينغ الإمارات» على لقب البطولة للمرة الخامسة، وبالحصاد النهائي للاعبي الدولة، مشددا على أن لعبة البولينغ وأبطالها بحاجة إلى دعم أكبر من الجهات المعنية عن الشأن الرياضي والشبابي في الدولة، منوها بأن نجوم «بولينغ الإمارات» جديرون بالدعم والتقدير لإنجازاتهم العديدة في مختلف البطولات الخارجية.

دافع قوي

ولفت القبيسي إلى أن اللقب الخليجي يمثل دافعا قويا لنجوم الإمارات في مشاركتهم المرتقبة في البطولة الآسيوية في هونغ كونغ 18 الجاري لضمان التأهل لبطولة العالم نوفمبر 2017 في الكويت.

مشيدا بحرص الجميع وبتفاني أعضاء اللجنة العليا المنظمة لـ «خليجي 14» في دبي وحرصهم العالي من اجل تحقيق النجاح الفني والإداري والتنظيمي، مثنيا على دور الجهازين الفني والإداري لمنتخب الإمارات ودورهما الحاسم في تحقيق أبطالنا النتيجة التي ظفروا بها من «خليجي 14» بدبي. و

أشار محمد القبيسي، إلى أن ظهور عدد من الوجوه الشابة الجديدة، يمثل اهم مكاسب النسخة 14 لبطولة الخليج العربي للبولينغ في دبي، معربا عن سعادته بتألق نجم «بولينغ الإمارات» الواعد خميس الشامسي وتحقيقه الفوز بميداليتين ذهبيتين مع زملائه من أصحاب الخبرة في المنتخب الوطني، مشددا على أن اتحاد الإمارات للبولينغ يهتم كثيرا بالتأهيل الدراسي للاعبين إلى جانب اهتمامه بتفوقهم في اللعبة.

Email