حقق المركز الثالث وقميصي الصعود والسرعة

الورود تستقبل منتخب الدراجات نجم طواف موريشيوس

أسرة الاتحاد في استقبال الأبطال بالورود - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

عادت إلى البلاد أول من أمس بعثة منتخبنا الوطني للدراجات، بعد المشاركة الناجحة في طواف موريشيوس الدولي الذي يعد من أقوى الطوافات التي تقام في أفريقيا .

والذي نجح فيه نجومنا في ترك بصمة رائعة ومؤثرة، رغم قوة الفرق والمنتخبات المشاركة وتحقيق المركز الثالث البرونزي في الترتيب العام النهائي، وسط مشاركة 16 فريقاً ومنتخباً، كما فاز قائد ونجم دراجات الإمارات، يوسف محمد ميرزا، بالقميص المرقط الخاص بصعود المرتفعات.

فيما نال زميله المتألق أحمد يوسف المنصوري القميص الأخضر الخاص بالسرعة، وكان في استقبال البعثة في مطار دبي الدولي باقات الورود التي حملها أسامة أحمد الشعفار رئيس الاتحاد وعبد الناصر عمران الشامسي الأمين العام رئيس لجنة المنتخبات ومحمد محراب الصباغ رئيس اللجنة الفنية.

وعدد من المسؤولين بالاتحاد حرصوا على تهنئة البعثة، فجاء الاستقبال دافئاً، عبر بصدق عن فرحة أسرة دراجات الإمارات بالإنجاز المشرف وبالبداية القوية لمنتخبنا في الموسم الجديد.

الشعفار يشيد

وحرص أسامة الشعفار رئيس الاتحاد خلال الاستقبال على تقديم الشكر الخالص لقائد منتخب الإمارات يوسف ميرزا والنجم المتميز أحمد المنصوري وللاعبين الذين مثلوا الدولة خير تمثيل وأكدوا تطور دراجات الإمارات وقدرتها على المنافسة وتحقيق النتائج المشرفة في مختلف البطولات والطوافات بعد التطور الكبير والنتائج المشرفة التي حققوها من قبل .

والتي وضعت دراجات الإمارات في مكانة متميزة في التصنيف القاري والدولي، وأشار الشعفار إلى أن الإصابة التي لحقت بيوسف ميرزا في المرحلة الأولى جعلتنا نتوقع انسحابه.

لكن يوسف الذي يتميز بالإصرار والتحدي والعزيمة وحب الوطن، أصر على تكملة السباق، ونجح في اللحاق بكوكبة المقدمة، والدخول ثالثاً والفوز بالقميص المرقط، إلى جانب نجاح النجم أحمد المنصوري بالقميص الأخضر وهو إنجاز مشرف ويعتبر دافعاً قوياً لمنتخبنا لتحقيق النتائج المرجوة في البطولات العربية والخليجية والقارية والطوافات الدولية والمنافسة بقوة على مراكز المقدمة.

بداية قوية

وقال عبد الناصر الشامسي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد: نحن لم نطلب من منتخبنا تحقيق نتائج في طواف موريشيوس لأن الهدف كان المشاركة من أجل الاستعداد الجاد ورفع مستوى ومعدلات اللاعبين فنياً وبدنياً وتأهيلهم للاستحقاقات المقبلة لكن والحمد لله تكللت مشاركة منتخبنا بالنجاح بفضل جهود اللاعبين وتصميمهم وعزيمتهم وإصرارهم على المنافسة لتأكيد مكانة دراجات الإمارات.

وهو ما أثمر عن تحقيق المركز الثالث في الترتيب العام وحصدنا لقميصي الصعود والسرعة بجدارة وهو إنجاز مشرف سينعكس بصورة إيجابية على معنويات واستعداد منتخبنا للمشاركات المقبلة وتحقيق أفضل النتائج ورفع راية الإمارات خفاقة .

ولا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر والتقدير للاعبين وأشيد بجهودهم وعلى ما بذلوه من جهد متمنياً لهم التوفيق وأن يكونوا في المقدمة لا سيما بعد وصولهم للمستوى الذي يؤهلهم للمنافسة ويكون منتخبنا دوماً رقم 1 ومحل فخر واعتزاز لكل أبناء الإمارات.

إعداد وتجهيز

وأكد أسامة الشعفار، أن اتحاد الدراجات يعمل جاهداً من أجل إعداد وتجهيز كافة المنتخبات سواء في المعسكرات الخارجية أو المشاركة في الطوافات الدولية بهدف تأهيل ورفع مستوى اللاعبين واللاعبات وإعدادهم للاستحقاقات المقبلة وتحقيق إنجازات جديدة تضاف إلى إنجازاتنا المشرفة التي حققناها في السنوات الأخيرة والتي كانت محل إشادة من الجميع وتمنياتي لمنتخباتنا بالتوفيق وتحقيق كل الآمال المرجوة.

لوحة شرف

النتائج المشرفة التي تحققت في طواف موريشيوس الدولي، حققها الخماسي المتميز يوسف محمد ميرزا وأحمد يوسف المنصوري وماجد عبد الرحيم البلوشي وعلي عبد الله الحساني وجابر حسين المنصوري وهم جزء من مجموعة متميزة من قاعدة الدراجين الموهوبين باتحاد الدراجات.

ميرزا:الجهد الجماعي وراء النتائج المشرفة

أكد قائد منتخبنا يوسف محمد ميرزا أن المشاركة في طواف موريشيوس ناجحة بكل المقاييس وجاءت في توقيت مميز بعد أن فضل مجلس إدارة الاتحاد على مشاركتنا في الطواف بدلاً من المعسكر الخارجي للاستفادة بصورة أكبر ونحمد الله على توفيقنا في الفوز بالمركز الثالث في الترتيب العام واقتناص قميصين من أهم قمصان التميز .

وهي نتائج جيدة ومتميزة وطبعاً لم تتحقق إلا بفضل جهود نجوم المنتخب ماجد البلوشي وجابر المنصوري.

وعلي الحساني وتعاونهم المؤثر معي ومع أحمد المنصوري في جميع مراحل الطواف وهو ما أسهم في تحقيق النتائج المشرفة وبمشيئة الله سيكون منتخب الإمارات على قدر المسؤولية ويحقق النتائج المشرفة في الاستحقاقات المقبلة.

وأكد ميرزا أن المشاركة إيجابية ومردودها جيد ولاسيما من الجانب المعنوي خاصة وأن الطواف على مستوى دولي وشارك فيه نخبة من اللاعبين المحترفين ونجحنا في مقارعة النجوم بمستوانا المتطور الذي يبشر بالخير في الاستحقاقات المقبلة.

محراب: الاستعداد الجيد يصنع النتائج الإيجابية

أعرب محمد محراب الصباغ رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد عن سعادته بالمستوى المتميز الذي ظهر به منتخبنا في طواف موريشيوس القوي وقدم التهنئة للاعبين بقيادة الثنائي المبدع يوسف ميرزا وأحمد المنصوري على ما حققوه من نتائج مشرفة تؤكد حسن استعدادهم وإصرارهم على مواصلة تحقيق الإنجازات المشرفة لدراجات الإمارات، وأثنى محراب على الأداء الجماعي للمنتخب.

والذي انعكس بصورة إيجابية على تحقيق المركز الثالث في الترتيب العام والفوز بقميصين من قمصان التميز وهو إنجاز رائع ومشرف يحسب لمنتخبنا الذي تعودنا منه على تحقيق الإنجازات في مختلف البطولات ويستحق منا كل الشكر والتقدير والتمنيات له بدوام التفوق.

وقدم محراب الشكر للاعبين بقيادة نجم الإمارات يوسف ميرزا، وأكد أن المستوى الذي ظهر به المنتخب في طواف موريشيوس يعكس اهتمام مجلس إدارة الاتحاد ولجنة المنتخبات بالمنتخبات الوطنية في مختلف فئاتها استعداداً لموسم حافل بالتحديات والبطولات وإصرار الجميع أن يكون الموسم الجديد موسم الإنجازات المشرفة.

المنصوري:النتائج دافع لتحقيق الأفضل في البطولات المقبلة

أهدى أحمد يوسف المنصوري نجم «الأسبرينت» المتميز والفائز بقميص السرعة، الإنجاز الذي حققه المنتخب ونتائجه المشرفة في الطواف، إلى أسرة دراجات الإمارات كما قدم الشكر لإخوانه اللاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه وتعاونهم من أجل فوزي بالقميص الأخضر واحتفاظي به من الجولة الأولى وحتى الأخيرة وهو ما أسعدني وأثلج صدري.

وأشار إلى أن المشاركة في الطواف ناجحة وما حققناه من نتائج ستكون دافعاً لنا لتحقيق نتائج أفضل في البطولات والطوافات المقبلة، وأكد أنه راض عن مستواه في الطواف ويطمح في أن يكون مستواه أفضل في الفترة المقبلة حتى يحقق نتائج مشرفة لوطنه.

مؤكداً أنه سيعمل من الآن على مضاعفة جهوده من أجل الاستعداد للمشاركة في طوافات الشارقة ودبي وأبوظبي وتكون له بصمة في هذه الطوافات وقدم المنصوري الشكر لمجلس إدارة الاتحاد ولجنة المنتخبات على الاهتمام وتوفير كل الإمكانات للمنتخب الوطني.

Email