منتخب الرجبي للشباب يغادر إلى تايوان

ت + ت - الحجم الطبيعي

غادرت صباح أمس بعثة منتخب الإمارات للرجبي شباب تحت 18 سنة إلى الصين تايبيه (تايوان)، للمشاركة في البطولة الآسيوية ذات الفئة العمرية تحت 18 سنة، وهذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها اتحاد الإمارات بمنتخب شباب تحت 18 سنة. ويترأس البعثة محمد احمد شاكر عضو مجلس الإدارة مدير المنتخبات وحمدان سليمان إداريا.

والمدرب ابولو برليني، ومساعد مدرب كل من يوسف شاكر وسامي سمارة، ودان اخصائي العلاج الطبيعي. ويشارك في هذه البطولة 6 منتخبات هي الإمارات والصين تايبيه (تايوان) والفلبين وسنغافورة والصين، وقد قسمت البطولة على مجموعتين مجموعة الإمارات تضم كلا من الصين تايبيه والفلبين، والمجموعة الثانية مكونة من الصين وسيرلانكا وسنغافورة.

الإمارات وسيريلانكا

ويتقابل منتخبنا في مباراته الأولى غدا مع منتخب سيريلانكا وتستمر البطولة لمدة يومين، وقد حظيت هذه المجموعة من الشباب برعاية شديدة من الاتحاد وأولياء الأمور، حيث إن هذه المرة الأولى التي يشارك بها هؤلاء الشباب في البطولة بهذا المستوى وخارج ارض الوطن.

ولقد لاقى الاتحاد كل الدعم والموافقة من أولياء الأمور متضمنة تهنئتهم على مشاركة أولادهم في منتخب بلادهم، وهذا فخر يحلم به كل شاب مواطن، وقد تلقى الاتحاد العديد من المكالمات للتأكيد على مشاركة أبنائهم متمنين لهم التوفيق والعودة بسلامة الله.

وقبل مغادرة البعثة القى مدير المنتخبات كلمة في مجموعة الشباب بصالة المطار، حثهم على الظهور المشرف والحرص على السلوك الرياضي واتباع التعليمات التي توجه لهم من المدربين والإداريين، والحرص على بذل أقصى الجهد والاستفادة من تلك التجربة التي يحلم بها كل لاعب إماراتي ممارس للعبة الرجبي، كما أثنى على اللاعبين الذين لم يحالفهم الحظ في الاختيار، مؤكدا على انهم سوف يكونوا متواجدين معنا خلال الفترات القادمة ودائماً نسعى نحو الأفضل.

Email